محمد نور اسطوره وانا اتحادي لكن اسبانيا في هالمباراه لعبت بالاحتياط لأنهم ضامنين التأهل ومع ذلك فازوا علينا والله لو لعبوا بالصف الأول لتلقم انت ومنتخب باكيتا خمسه
2026-06-22 14:15:28
0
Yas :
2026-06-22 14:18:35
26
الشيخ :
محمد نور لو اخذ حقه بالمنتخب كان اختلافت الموازن كثير
2026-06-22 13:38:35
1
ABODAlHAMZANI :
نور كان اسوء لاعب ب كاس العالم ٢٠٠٢ و ٢٠٠٦ حتى ان بعده ماصارو يستدعونه بسب سوء مستواه واللحين تصاميم
2026-06-22 15:05:49
3
abdullah :
ماشاءالله نور اخذ لنا كاس العالم يعني ؟
2026-06-22 17:03:06
4
َ :
القوة العاشره🤝
2026-06-22 17:59:10
1
iirlz7 :
وخسرنا 4-0 من اوكرانيا وخروج من المجموعات وترتيبنا الأخير، والنسخة اللي بعدها ما تأهلنا
2026-06-22 17:01:44
3
آححمد الحربي :
لو نور يلعب كان بطولات لين تشبع وجيل الاتحاد 💔💔💔
2026-06-22 15:35:54
5
Fahad :
قاعد يعيد اللقطات ٧ الف مره
2026-06-22 16:48:09
1
#Rakan :
طيب خسرنا هنا بعد
2026-06-22 16:00:33
0
محمد :
أبو نوران مايتقارن بأحد
2026-06-22 15:25:35
2
a501 :
اخخخ بس
2026-06-22 18:20:00
0
rayan :
كنت مفائل بآخر واحد متبقي شوي يذكرك بذا الجيل كنو وخلاه في ذا المباره احتياط
2026-06-22 06:22:58
5
CR7 :
2026-06-22 05:47:12
2
RODxHJ12 :
يا بندر بن سرور وين انت هالحين 💔
2026-06-22 16:17:16
1
Abdullah :
نور افضل مليون مره
2026-06-22 16:43:56
0
خالد :
ياخي مرجله أبو نوران
2026-06-22 17:50:38
0
عطيه :
ابو نوران ❤️💔
2026-06-22 16:42:38
0
atm_gold88 :
يووووه يبو نوران يووووه
2026-06-22 16:13:47
0
To see more videos from user @yons66610, please go to the Tikwm
homepage.