هل تدخل فيها التحول الرقمي واللاستدامة والحوكمة.. والا مالها دخل؟
2026-06-23 03:56:31
20
Faisal Ali :
مؤشرات الاداء والاستدامة والتميز المؤسسي والشراكات الاستراتيجية وقياس التقدم نحتاج إلى مواءمة الرؤى مع الممكنات
دعونا نرفع مستوى التشاركية لتحقيق الأثر المستدام
سنعيد هندسة العملية لتعظيم القيمة المضافة
2026-06-23 08:25:34
13
fadsa7272 :
هذا موجود على مستوى الشركات مثل ماكنزي وطقتهم
2026-06-23 06:44:37
4
Ahmad Alzhrani597 :
سبحان الله مصطلح الاتصال المؤسسي والموارد البشريه ورأس المال البشري
هذي من دخلت على قطاعاتنا الا وانقطعت صله المستفيدين مع هذه المؤسسات وانكب المتقدمين للتوظيف
2026-06-23 11:49:45
2
زيد🇯🇴❤️🇸🇦 :
معظم الاداريين لديهم خلفية علمية ممتازة ولكن لايوجد لديهم خلفية عملية مما يجعل كلامهم نظري ولايمكن تطبيقه لعدة اسباب منها الاجراءات الداخلية للشركات او حالة السوق بشكل عام وهذا للاسف نتيجة الاستعانة بشركات الاستشارات الخارجية وليست المحلية وبالاضافة الى تطبيق معايير اجنبية لا تتناسب مع حالة التوظيف بالسوق المحلي او اعطاء مناصب لاعلاقة لها بالتوزيع الصحيح للشركات المحلية
2026-06-23 10:49:47
0
koki koka :
وهذا الي صاير عندنا من عشر سنين
2026-06-23 11:51:29
0
أسرار النحل :
الحوكمه المؤسسه ودورها في بلوغ اهداف المنظمه مما يضمن الاستدامة والاستمراريه
2026-06-23 08:16:49
0
Dorkaim :
شباب لا تنسون الأتمتة
2026-06-23 15:30:23
0
ali.h.g.ali.h.g.1 :
عاد المسؤولين عندن يعشقون الهري الفارغ والكلام المنمق
خذ عندك (نهدف إلى تفعيل التمكين التآزري للممكنات العابرة للمنظومات وإعادة معايرة البوصلة التشغيلية ضمن نموذج استشرافي متعدد الأبعاد بما يضمن استدامة التدفقات القيمية ورفع كفاءة الأثر التراكمي للمبادرات التحويلية)