@riu.110: #بابا #أوهُام #قصايد_شعر #explore #4u

أوهُام
أوهُام
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 07:08:40 GMT
52192
5924
11
1148

Music

Download

Comments

maryam_saad3
🐆مَ :
وبنته الوحيييده🙈🙈💕.
2026-06-23 21:52:58
27
.lx_c650
𝟏𝟐 . 𝟏𝟐 :
الله يرحمه 😔.
2026-06-24 23:24:26
6
elvsflws7
Lodi :
الله يرحمه اول حب بحياتي والاخير 😢❤️
2026-06-25 06:44:00
4
vjufi24
515A❤️❤️ :
أنا اكبر بناته وهو اعظم 😍رجل في عيني
2026-06-25 06:21:28
3
n2327290
N :
الله يطول بعمره ويخليه لي🥹🥹🥹❤️❤️❤️❤️!
2026-06-25 05:32:44
1
er_iiip
Memo :
الله يرحمه 🥺
2026-06-24 22:52:50
1
To see more videos from user @riu.110, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


"واش فعلاً تقدر تبني دار R+3 بـ 60 مليون فقط فالمغرب؟ 🤔 اليوم غادي نعطيك الأرقام الحقيقية لبناء منزل على مساحة 120 متر، بطابق أرضي تجاري و3 طوابق، وبواجهتين. أول حاجة، اليد العاملة وصلات تقريباً لـ 260 درهم للمتر، وهاد الشي كيأثر بزاف على الميزانية. بالنسبة للأشغال الكبرى: الأساسات كتكلّف حوالي 5.7 مليون سنتيم. الطابق الأرضي اللي فيه 3 كراجات كيوصل تقريباً لـ 13 مليون سنتيم. أما الطوابق الثلاثة، كل طابق فيهم كيدور على 11.7 مليون سنتيم، حيث نفس المساحة والتصميم. والسطح مع بيت الدروج كيكلف تقريباً 3.1 مليون سنتيم. المجموع ديال "البني كحل" كيوصل حوالي 57 مليون سنتيم، ومع الماء والضو كتوصل لـ 60 مليون سنتيم. ولكن هنا المفاجأة 👇 التشطيبات تقريباً نفس الثمن! يعني باش تسكن وتدي المفاتيح، خاصك ما بين 110 و120 مليون سنتيم حسب الجودة اللي تختار. الخلاصة: البناء ماشي غير "بني كحل"، الفينيسيون هي اللي كتقرر واش غادي تغرق فالميزانية ولا لا." #workprogress #دار_الحلم #immobilier #البناء_في_المغرب #beforeafter

About