@usertr1kgiic: أعتقد لم تعد لدي شحنة حياة حقيقيّة بداخلي.. سأَمٌ وضجرٌ غريب يساكنني لساعات بلا مأوىٰ ، وألمٌ عجيبٌ يدفئ الدم ويعلن الجزع. ويبتلعني السّم المسكوب في الأنفاس وفي كل ما يحدني ويهدم الترياق. تنتابني رغبةٌ عارمة في التبخّر وينتابني أيضًا ذلك الخوف المتجلّي ذاك الذي يدعوني إلىٰ الهروب بعيدًا.. ولا أعلم إلى أين ، ربّما إلىٰ ذلك الهروب العدمي الذي يسلبني عذابي وآلامي ويطفئ آخر شحنة متبقية بداخلي