@maaser08: يا ليتَ كربلاءَ كانتْ أرضًا تُنسى، ولكنَّها جرحٌ يسكنُ القلوبَ،فالحسينُ لم يرحل وحده،بل أجذَ معهُ طمأنينةَ الارواح وترك في العيونِ دمعًا لا يجفُّ وما زالَ صهيلُ الفقدِ يتردَّدُ في الازمنة كأنَّ المصابَ وُلِدَ اليوم،فكلُّ قلبٍ عرفَالوفاءَ يحملُ سيىًٔا من حز نِه،وكل روحٍ أرهقها الظلمُ تجدُ في ذكراهُ عزاءً، سلامٌ على من اختارَ الكرامةَطريقًا،وعلى من جعلَ التضحيةَ نورًا لاتنطفىُٔ شعلتُه،وسلامٌ على الحسين ما بقيَ في الدنيا قلبٌ يخفق للحقَّ وعينٌ تفيض بالدموع.🤍 #creatorsearchinsights