@a_smar_5: هذه الجملة تذكرني دايمًا بأهمية الصبر والثقة في الله، خاصة لما يشفيني من شي كان يضايقني. أحيانًا لازم نتذكر إنه سبحانه يبعد عنا اللي يهددنا أو يدمّرنا، ونحاول نبتعد عن اللي يسبب لنا الضرر، مهما كانت الظروف. بكذا نقدر نبدأ صفحة جديدة ونقوي نفسنا مرة ثانية.