انا لايمكنني أعادت هذا المسلسل مجرد السماع للأغنية تنتابني موجة بكاء حنين للماضي وكل الأشخاص الذين فارقناهم في هذه الحياة
2026-06-22 12:50:44
247
💙Lēi Tíng 🩵 :
سؤال ممكن جابوني عليه؟ مارانيش عارفة انا برك ولا كاينين وليت كهلة بصح روحي مزالت مراهقة ماتتعداش 20سنة مثلا كي نعاود نتفرج رسوم متحركة او مسلسلات كنت نشوفها كيما كساندرا وارضي مش للبيع نحس روحي مزالني فهذاك العمر نورمالمو فهتوني نحس شفتهم البارح برك نفس الشغف نفس الاحساس و نتمنى الزمن يوقف ثمة بصح كي نتفكر كاينين ناس فقدتهم نبكي وتمتم نعاود نكبر هل هناك من هو مثلي 🥹🥹🥹🥲🥲 بلاك كي ماعشماش المراهقة لأنو فهذاك الوقت كنا صغار فالعمر بصح كبار فلعقل راكو عارفين واش جاز علينا بزاف حاجات معشناهمش مذابينا نديرهم ضرك بصح مزالت كاينة موانع من مثلي؟
2026-06-23 12:33:13
35
❤️نور & نوران❤️ :
منعرفش علاش نبكي ويجيني حنين للماضي 🥹
2026-06-24 22:25:55
36
Hanen Makeup :
وجعني قلبي كبرنا يا جيل الطيبين مزلت نشفى على روحي البارح نلعب و نجري العمر فات يجري
2026-06-24 23:11:25
20
Dadou michi :
جاتني وحد الغصه وبكية 😭😭😭😭😭😭
2026-06-23 15:21:22
25
Cheri Abadli :
كي نسمع هذ الغنية نحس بالحزن و الحنين للماضي يامات زمان شابين خير من هذ الوقت يا ريت يولون 😢 ❤️🔥
2026-06-23 05:13:20
20
univer :
الحياة مخيفة جدا و تمر بسرعة بالأمس كنت أطفال نشاهد مسلسل كسندرا و اليوم أصبحنا فوق الأربعين 😏
2026-06-23 22:31:20
17
Loulou Loulou :
لحمي شوك رجعت لصغري 🥺 ياحصرا على ليمات الزينة تبدأ ندخل نجري نتفرجها 😂
2026-06-23 20:05:56
10
Shaheen 82 :
يذكرني لما كنت صغيرة بين جدتي وخالاتي.الحين صارلي 20 سنة مش شايفتهم بسبب خلافات مع امي.وجدتي توفت
2026-06-25 08:05:52
8
Hamid Helal :
لو تعلمو انني كنت اريد السفر من الجزائر الي فنزويلا من اجل هذا الفيلم الجميل بدون منازع رعب حقيقي من الحب كوني مسلم ادعو الله إن يرحم جميع البشر بدون استثناء وبرحمته
2026-06-24 13:55:36
6
kouki :
مافهمتش شكون لي فهمنا بلي لويس دافيد اوسم من راندو 😅
2026-06-23 10:00:52
7
Berkane Hacene :
ضرك نبكي ولا واش ندير . راك رجعتني لايام لم ولن تاتي مرة أخرى . 😭😢😭😭😭
2026-06-23 23:05:37
5
Rouz :
اااااه ياريت الزمان يعود احلى حياة
2026-06-22 22:35:19
6
inas🎀joudi €¥₩🇩🇿 :
والله لحمي شوك وشدني حنين للماضي 🥺🥺😢😢
2026-06-23 00:10:03
5
الأستاذ عاشق الأبحاث العلمية :
كنا نجو نجرو من السيام باش نتفرجوه على 5 تاع العشية
2026-06-23 20:36:48
6
كوكو كنوز :
انا كنت نشوفو وانا صغيييرة والان انا فالاربعين..... واستغرب كيف تقدم العمر بالكل
2026-06-22 22:54:10
9
💙Lēi Tíng 🩵 :
كنت صغيرة كي شفتها كي نشوف هكذا جيني الدمعة والله كبرنا كيفاه مافهمتش كينتفرج هاذ المسلسلات نحسها البارح بصح ولينا كهول
2026-06-22 19:31:34
7
Hamza London :
لم يحطم فؤادي في هذه الحياة شيئا عدا هذه الأغنية... إنها الماضي المشرق الجميل لي أنا. يوم كنت طفلا برئ يحلم بالمسقبل الجميل و عندما حل المستقبل تمنيت لو مازلت صغيرا في تلك الأيام الزمن الجميل
2026-06-25 20:39:20
7
Soufi :
كم هو مخيف مرور الاعوام بهده السرعة
2026-06-25 12:17:55
10
Yousef Seffih :
لي حاب يتفكر الماضي بكول الاحاسيس يسمع اوغنية مسلسل إديرة
2026-06-24 00:27:24
15
سُكر❤️🐻 :
الأغنية احسها تحزني🥺 أشعر بالحنين بالرغم من اني كنت صغيرة ذات 3سنوات أتذكر منه لقطة واحدة فقط
2026-06-22 19:49:23
5
mimi :
اللي كانوا في الاربعينات ..شحال يبانوا كبار ..حنا رانا اربعينات و نبانوا صغار
2026-06-23 12:34:01
5
tayeb zizoom :
يا حصراه 😂😂😂 وقت مقيل
2026-06-22 11:02:00
5
ام اسماء :
انا يفكرني بفقر وبأس وابسط اشياء معشناهاش أنا خوتاتي
2026-06-24 00:07:49
10
To see more videos from user @nina.voice1, please go to the Tikwm
homepage.