@stir.klnst1: جيسيرس "جايس" فيلاريون 🐉 ولي عهد رينيرا تارغارين الرسمي، وأشجع واحد بجهة "السود" بحرب الرقصة. منو جيسيرس أمه: رينيرا تارغارين. أبوه الرسمي: لينور فيلاريون. أبوه الحقيقي: هاروين سترونغ "كاسر العظام" 😅 شعره أسود وخشن مو فضي مثل التارغارين. تنينه: فيرماكس - تنين شاب، أخضر، شرس بس بعده صغير مقارنة بتنانين الخضر. طبعه: سياسي ذكي وشجاع. مو مثل أخوانه المتهورين. عمره 15 سنة بس عقلة مال 40. شنو سوّه بالحرب؟ رينيرا دزته بمهمات دبلوماسية خطيرة وهو مراهق: راح للوادي: أقنع الليدي جين آرن تنضم للسود مقابل تنين يحمي الوادي. راح للشمال: طار لونترفل وتفاهم ويا كريغان ستارك. سووا "ميثاق الجليد والنار" - أول تحالف ستارك-تارغارين. كريغان احترمه گاله "انت زلمة حتى لو بعدك ولد". رجع لأمه ومعاه الشمال والوادي. أنجح دبلوماسي بالحرب. شلون مات؟ مات بـ معركة البلعوم Battle of the Gullet - أكبر معركة بحرية بتاريخ ويستروس. السيناريو بالتفصيل: السبب: جهة الخضر تحالفوا ويا "الممالك الثلاث" من إيسوس - أسطول 90 سفينة قراصنة. هدفهم يدمرون أسطول فيلاريون ويحاصرون دراغونستون. الكمين: الأسطول طب على سفن فيها ولد رينيرا الصغار: إيغون الصغير وفيسيريس، دا تهربهم للوادي. جيسيرس يطير: من سمع بالهجوم، ركب فيرماكس وطار بدون إذن أمه. گال "أنا ولي العهد، لازم أحمي إخوتي". المعركة: السماء صارت نار. جيسيرس و فيرماكس حرقوا 12 سفينة بثواني. القراصنة انصدموا. النهاية المأساوية: - فيرماكس نزل قريب من البحر علمود يحرق سفينة، بس كان قريب زيادة. - سهم عقرب من سفينة ميريشية طخ فيرماكس بجناحه. التنين صار ما يطير عدل. - طاحوا اثنينهم بالبحر. جيسيرس فك السرج وسبح، بس درعه الثقيل سحبه. - الرماة على السفن صاروا يرشقوه بسهام و رماح وهو بالمي. مات متقطع بالسهام وهو يسبح. عمره 15 سنة. - فيرماكس هم مات، غرگ وياه بالبلعوم. بعد موته شنو صار؟ رينيرا انهارت: جيس كان عقلها وذراعها اليمين. من سمعت گامت تصرخ 3 أيام. ديمون تارغارين: طار بروحه لكينغز لاندنج يريد يحرق إيموند والخضر كلهم انتقام. الحرب استعرت: موته خل السود يتوحشون. صار شهيد. إخوته: فيسيريس انخطف، إيغون الصغير صار الملك بعدين وهو متعقد نفسياً من اللي شافه. الزبدة: جيسيرس چان أفضل ملك كان ممكن يحكم. دبلوماسي، شجاع، ذكي، وتارغارين بقلبه حتى لو شعره مو فضي. مات وهو يدافع عن إخوته، مثل أبوه الحقيقي هاروين سترونغ. لو عاش؟ چان استلم العرش الحديدي وخل الرقصة تنتهي بسنة. بس القدر چان له راي ثاني. اللقب ماله: "الأمير الذي وُعد به" چانوا يسمونه بالشمال، بس الوعد ما اكتمل 💔 #HouseOfTheDragon #fyp #explore

ارثر ⚔️
ارثر ⚔️
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 22 June 2026 08:01:01 GMT
787
76
6
11

Music

Download

Comments

askbvhv
كيد :
وين شفت حلقه
2026-06-22 08:12:59
0
o_xsep
فالار :
عاشت ايدك علا الكلام جيس كلش انظلم بالمسلسل اما رواية كان بطل
2026-06-22 10:37:55
0
nl__2i
آدَمُ | Adam :
اخخ احسه يستاهل لأن باسترد بس خطيه والله خطيه [cry]
2026-06-22 08:35:31
2
To see more videos from user @stir.klnst1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About