ان شاءالله ما يطولون فيها لإن ردد 2 لعبة متكاملة لدرجة مب لازم يعدلون على الجرافيك والواقعية والتفاصيل واي شي ثاني، خلوها نفس اللعبة اللهم غيروا بس القصه ويصير افضل جزء ثالث
2026-06-22 08:25:09
33
Abdo suleiman :
هو ريدت ديت هتعمل منها جزء تالت؟؟
2026-06-25 06:49:38
0
iiMoof :
بس ارثر مافيه💔
2026-06-24 11:35:26
7
𝑲𝒂𝒓𝒓𝒂𝒓 𝑴𝒐𝒉𝒂𝒎𝒎𝒆𝒅 :
الشركه واحدة لكن لكل لعبة استوديو خاص فيها مما يعني لا يهمل هذه ويركز على تلك الاثنين مستمرات بالعمل
2026-06-24 08:32:57
6
فيصَل :
ياليت لو يفكرون ب ريد ديد 3 ياليت والله
2026-06-22 09:24:35
19
OGcantstop :
راح ينزولها2037😂😂😂😂
2026-06-23 11:23:49
2
Dutch :
اعتقد ممكن على 2032 او 2033
2026-06-22 23:06:57
8
L :
لو فعلاً تفرغوا لها احتمال تنزل 2036
2026-06-23 15:12:43
16
AFRIKY7_EDITX :
و ممكن GTA 4 remastered
2026-06-23 16:36:41
0
EYADⵣ :
هي قيد العمل في الوقت الحالي
2026-06-23 11:17:50
5
Rashid :
مافي ردد ردمشن 3 مافي وما بتنزل
2026-06-23 10:35:24
0
MUKHTAR YONS AIL :
لا شكرا محاكي الحصان 2
2026-06-23 09:58:41
0
.... :
يرجال بالقليل تنزل ب 2032
2026-06-23 04:24:24
0
Tii :
صدق ولا لا تصدق توي ف الشابتر الرابع 😂
2026-06-22 21:38:46
1
ماروو🥷🏻👑 :
و ارثر يطلع عايش!
2026-06-24 03:44:07
1
احمد :
ياعيال عطوني شي اسويه بعد التختيم
2026-06-25 05:39:24
0
𝐕𝐨𝐫𝐚𝐢𝐱 :
انا اتمنى بولي2 أكثر لعبة مظلومة اتمنى انها تنزل وبعدها ردد وبنهون قصتها بالجزء الثالث وبعدها يرجعون للسلاسل القديمة
2026-06-23 10:42:26
2
To see more videos from user @artist_lama_, please go to the Tikwm
homepage.