@_eij_: عند حزنك وفرحك في ضيقتك وضياعك دائما أول من تلجأ إليه لكني أكرهها أخشى أن تؤذيك أو تسلب منك نفسك أتعلم؟ أنا أشبهها في بعض الأمور أستقبلك في كل حالاتك ملجأ لك أسعى بأن أزيح عن قلبك الحزن لكني على عكسها في شيء فإني أخشى عليك من الأذى لن أؤذيك أبدا حتى وإن كان بإمكاني لن أهديك سوى ما يسعدك .