اذكر اول مره اطلب بحياتي قهوه لحالي كنت بغرناطه بستاربكس وجالسه اتأمل بالمنيو ساعه وبعدين رحت اطلب وقلت للموظف ابغا اسبريسو وطلع سعودي قال لي تعرفين الاسبريسو قلت لا وقعد يشرح لي المنيو كامل الله يجزاه خير لين صرت اعرف وش احب اشرب
2026-06-24 10:57:32
49
Fa🦆. :
طلبته ل امي راحت طلبت ثلج وكوب وحطته وحطت فيه موية وصار ايس امريكانو وشربته😭😭😭😭.
2026-06-23 00:17:47
134
نِداء :
ياخي كترو المحتوى دا 😂
2026-06-22 15:54:32
42
الدلال 💫 :
أنا إذا ماطولت بالقهوه احس إني ماكيفت
2026-06-23 20:00:54
17
majid bakhs :
😂😂😂😂😂😂😂😂 يالطيف صعدها اخر شي جيب المدير
2026-06-23 10:09:04
5
ام قمر :
قبل 10 سنين واكثر بدايةديب ان فلاي طلبت اسبرسو يعنني اسمه فخم وكدا 🌝🌝 عاد لا احكي لكم الصدمه وماقدرت اكمله
2026-06-22 20:26:40
6
R_sh🇸🇦♥️ :
حتى لو تمثيل مستفزززز😭😂😂😂
2026-06-22 22:43:23
8
Abdulrahman :
اذا ما عجبني اغير ؟
2026-06-22 16:12:36
9
عَــــ :
عادي شيل الاسبريسو وحط له حليب وخلاص
2026-06-22 20:09:47
7
𝔥 :
طلبت كورتادو وانصدمت من الحجم جايبينه لي بكوب ورقي حق القهوة السعودية وب ١٧ ريال. رحت اشتطيت وكتبت تقييم بقوقل ماب واشتكي . بالنهاية عرفت ان حجم الكورتادو كدا 😂😂😂😂 طيب ياخي عالاقل دلعوني جيبوه بكاسة زجاج و صينية ودلع
2026-06-24 10:02:42
1
هدوء الليل .٠.🦋 :
انتم خلكم من القهوه يمكن اهون انا قدامي صارت ىحده اخذت ايسكريم من سيارة الايسكريم وذاقته وماعجبها تقوله رجعه ماابغاه وبكل ثقه تقوله رجعوو بالآله 😩 طبعاً اهو اكيد رفض
2026-06-24 07:11:42
3
rorblogger1 :
وانا طلبت كورتادو ويوم وصلني الطلب بكوب ورق صغير وقمنا نناظر بعض انا وزوجي قال ذا هو طلبك قلت لا اعتقد ذي ضيافه وبعدها يجيني طلبي
2026-06-24 09:12:17
4
🤍. :
الله يسامحني طلبت من تطبيق ولما جاء قليل بلغت في المندوب 😭صدق والله ماكنت ادري ومصوره اوثق البلاغ مشروب منه قليل
2026-06-24 07:43:33
0
To see more videos from user @effective.sa0, please go to the Tikwm
homepage.