@yahya9933: #خافو_ربكم_ببناتنا_وعيالنا

💻البرنس للتقنية الدراسية⭐
💻البرنس للتقنية الدراسية⭐
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 08:33:22 GMT
195664
967
386
1980

Music

Download

Comments

shaggrran
gmc2030 :
لايوجد احد يرسب في الوقت الحاضر ...
2026-06-22 16:43:25
23
fooooofooooo1
Foooofooo :
للان عيالي لا ابتدائي ولا متوسط ما لقيت نتايجهم🥺
2026-06-22 12:25:25
17
s.ara.000
şarâ 🪷 :
انا طلعت لولدي وفزيت طار النوم من عيني جزمت ان في مادة راسب فيها بس الحمدلله يوم طلعت بنور طلع ناجح وتقديره ممتاز بررد قلبي 😭
2026-06-22 17:33:46
11
bloes829
بندر :
أنا عندي مشكله خريج من الثانوي هاذي ألسنه ونظام نور طلعني معد يدخلني وابي ادخل نتائجي يقول لايوجد لديك حساب
2026-06-22 15:20:56
7
mssm966
💜🦄 الوردة المخمليه 💜🦄 :
ولدي بثاني ثنوي نفس الشي مشكله عامه اظن
2026-06-22 15:07:02
5
faii744
..🌿 :
صحيح جاتني الرساله وبغى يوقف قلبي
2026-06-22 15:12:17
7
raruigj
M :
ولدي في اول ثانوي طلع في توكلنا نفس الشي وفي نور ناجح
2026-06-22 09:40:39
8
user6946129503962
احساس :
وش دخل الإداري. هذا من الوزارة
2026-06-22 15:37:13
5
sameera.alahmary5
Sameera Alahmary :
لاتخافون بنتي طلع لها كذا دخلت نظام نور وناجحه بنسبه ترفع الراس الحمدلله
2026-06-22 17:45:58
2
_meran137
𝕁𝕦𝕟𝕖 ₉₃ :
انا حتى الان اول وثاني ابتدائي ماطلع شيء لاتوكلنا ولا نور ولا نتائجي صارت 10 وانا انتظر
2026-06-22 18:28:01
5
ss3oo15
ابو صالح :
نعم صادق مراجعه المدرسه معناها راسب في احد المواد
2026-06-22 20:10:43
0
ffs.120
🦋 :
بنتي جابت بالسلوك ٩٨وش يعني
2026-06-22 11:52:58
0
nebras074
نبراس :
ولدي اسمه محذوف من نور مافي اي بيانات له
2026-06-22 16:27:19
0
tagariid
تغريد🕊 :
ولدي طلع له كذا وماخفت صراحه لانه اعرف ولدي انه من المتفوقين وطلعها من النظام ومازال في توكلنا كذا
2026-06-22 21:21:58
1
llaaa207
،، :
الدرجة من كم طلع لي الرياضيات 146 و لغتي 150 😟 بنتي صف ثاني ابتدائي
2026-06-22 15:58:50
0
bou2yossef
عايش في زمن غير زماني :
نفس بنتي في نفس الصف
2026-06-22 19:04:21
1
laylaali074
layla :
انا اول ابتدائي ماطلعت النتيجة واخوانه ثانوي ورابع طلعت
2026-06-22 15:52:31
0
f9iw7
& :
أنا طلعلي كذا ورجعت فتوكلنا للأسره وطلعت النتيجه
2026-06-22 15:17:03
0
mariamnaser03
ارتست مريم ناصر💄 :
طلع لبنتي وبنتي شاطره وعارفه نتيجتها. ومستواها تركته يولي اشوف باكر نظام نور لانه مايفتح😅
2026-06-22 21:56:21
1
foofah43
.🎻🦋 :
ي ليل الانتظار هالسنه مو راضيه تخلص
2026-06-22 17:42:43
3
ruba.faq
Ruba :
ولدي اول ثانوي وكل القروب اللي معاه مكتوب لهم كذا
2026-06-22 17:33:19
2
toto_102030
M :
العبارة تظهر تلقائيًا من نظام نور عند عدم اكتمال رصد الدرجات، وليست كتابة من المعلم أو المدرسة والاداريه ماترصد الدرجات
2026-06-22 09:29:59
4
fafa_ama21
F :
والله ي بو محمد ولدي ثاني ابتدائي وإلى الآن مو عارفه اطلع نتيجته نور مو راضي يفتح وتوكلنا مو نازل اصلا الفصل الثاني واخته اول ثانوي شفت كذا مكتوب ورحنا المدرسه قالولنا توكلنا معلق شوفوا نظام نور ونور مو راضي، يفتح بس الحمدلله شفنا نتيجة البنت ف نتائجي اما اخوها للان مو طالعه نتيجته
2026-06-22 08:51:06
1
shmr_m
SHMMR :
هذي مشكلة تعليق بالنظام من الضغط لاتكبرون السالفه 😁
2026-06-22 18:00:13
3
me_6977
وطن 🤍 :
توكلنا للحين ماحذف نتايج الفصل الاول
2026-06-22 20:34:59
1
To see more videos from user @yahya9933, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About