منطقة جيزان كبش فداء لشركة الكهرباء
وهي المنطقه الوحيده اللي فواتيرهاتختلف عن جميع مناطق المملكه ولانعلم ماهواالسبب
2026-06-22 09:25:32
514
وهــَــم :
بيتنا ١٩٠٠ واحنا كل الوقت في الحوش جالسين
2026-06-22 15:38:59
78
العنود 🇸🇦 :
برياض والله العظيم اسدد بصيف 200 شتاء 90ريال
2026-06-22 15:57:42
64
بنت الجنوب :
والله فعلا جازان مظلومه في الكهرباء فواتير عاليه جيدا انا ٣ مكيفات تجيني ١٨٠٠ ريال
2026-06-22 16:50:24
54
رآيق ☆ :
مبالغ فيها والله خصوصا جازان انا بالرياض وعندي فيلا ٧ مكيفات شغاله وكل الاجهزه شغاله غساله ملابس وصحون وميكرويف ومكوى واجهزة بي سي ٣ وسوني ٢ ماتتعدى ١٠٠٠ ريال فقط وبالشتاء حول ٤٠٠ ريال
2026-06-22 15:18:58
61
أبو محمد الزغيبي :
جازان يبي لها حل خصوصاً شركه الكهرباء مرتفعه والله شهريا من 1900. إلي2000 ريال
2026-06-22 10:09:22
54
عز :
انا في جده ومكيفات قديمة 24 وحدة وشغالة ماتتطفى في الصيف والله العظيم الفاتورة ماتتعدا 400 ريال
2026-06-22 09:53:26
39
🇸🇦 عاشق الطبيعة🇸🇦 :
الكهرباء الجنوبية بصفه عامة فواتير مرتفعة جدا انا لااعرف ماهو السبب
2026-06-22 18:28:49
15
احمد سعد التوم _ ١ :
عندي خمس مكيفات شغاله ٢٤ ساعه ماتطفي والفاتوره وتصل في الصيف ٧٠٠﷼ وفي الشتاء تصل ٣٠٠﷼ . عندك مشكله لازم تغير العداد
2026-06-22 15:46:11
24
ȋ̝̊̅̄ ᒎᗩᗹᙓᖇ♅. :
اقسم بالله في جازان كلها فواتير الكهرباء اعلى من اي منطقه اخرى انا اتحملها في ذمتي
انا استخدامي فالشتاء نفسه في الصيف فالشتاء اسدد اقل من ٤٠٠ريال فالصيف توصل ٨٠٠ريال ونفس استخدامي ما يتغير يمين الله .
2026-06-22 18:27:56
10
زارع الورد :
احيان يكون عندك ماس وما تدرى عنه
قم باطفاء جميع المصكات والمفاتيح
وتابع العداد اذا جلس يشتغل معناته فى ماس
بعدين افحص غرفه غرفه لين تلاقى المكان اللى فيه ماس
قد يكون فى احد مراوح او لمبات السقف بسبب مسمار التثبيت
واحيان يكون الخلل من عداد الشركه
2026-06-22 13:26:09
9
omaralassaf :
في أسباب كثيره تسبب في ارتفاع فاتورة الكهرباء ١مكيفات شباك تصرف كثير ..كل سنه لازم تسوي له غسيل وتنظيف وتخليه التبريد متوسط الكمبرسر يشتغل ويفصل.
٢مكيفات سبلت اقل صرفيه ولازم كل سنه تنظيف ويكون على ٢٣ او ٢٤ اقل صرفيه .
اذا عندك شفاط في البيت ترى يسحب البروده ويخلي الفريون شغال ..افصل افياش الصخانات..التوصيلات الي مالها داعي افصلها عن الكهرباء..حرص وتشوف الفرق كبير
2026-06-22 15:41:53
4
أبو عادل :
تجيني الفاتوره الف ريال وفي شهر انقطع التيار اكثر من سبع ساعات قدمت شكوى عوضوني ب 150 تخصم من الفاتوره القادمه حشموبي حطوه الفاتوره القادمة في شهر الخصم 1540 توبه معاد اشتكي😂