@fallahmotagaed: #creatorsearchinsights #السعودية #جازان #الكهرباء #فواتير

فلاَّح متقاعد
فلاَّح متقاعد
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 08:38:51 GMT
298621
3328
2151
1299

Music

Download

Comments

alametutych
alametutych :
منطقة جيزان كبش فداء لشركة الكهرباء وهي المنطقه الوحيده اللي فواتيرهاتختلف عن جميع مناطق المملكه ولانعلم ماهواالسبب
2026-06-22 09:25:32
514
uiaa4
وهــَــم :
بيتنا ١٩٠٠ واحنا كل الوقت في الحوش جالسين
2026-06-22 15:38:59
78
...mbgf
العنود 🇸🇦 :
برياض والله العظيم اسدد بصيف 200 شتاء 90ريال
2026-06-22 15:57:42
64
eitrallayl2
بنت الجنوب :
والله فعلا جازان مظلومه في الكهرباء فواتير عاليه جيدا انا ٣ مكيفات تجيني ١٨٠٠ ريال
2026-06-22 16:50:24
54
_.turki_
رآيق ☆ :
مبالغ فيها والله خصوصا جازان انا بالرياض وعندي فيلا ٧ مكيفات شغاله وكل الاجهزه شغاله غساله ملابس وصحون وميكرويف ومكوى واجهزة بي سي ٣ وسوني ٢ ماتتعدى ١٠٠٠ ريال فقط وبالشتاء حول ٤٠٠ ريال
2026-06-22 15:18:58
61
essazz
أبو محمد الزغيبي :
جازان يبي لها حل خصوصاً شركه الكهرباء مرتفعه والله شهريا من 1900. إلي2000 ريال
2026-06-22 10:09:22
54
al3z1985
عز :
انا في جده ومكيفات قديمة 24 وحدة وشغالة ماتتطفى في الصيف والله العظيم الفاتورة ماتتعدا 400 ريال
2026-06-22 09:53:26
39
o.4.o.4.o.4
🇸🇦 عاشق الطبيعة🇸🇦 :
الكهرباء الجنوبية بصفه عامة فواتير مرتفعة جدا انا لااعرف ماهو السبب
2026-06-22 18:28:49
15
ahmed.saad.altom.1
احمد سعد التوم _ ١ :
عندي خمس مكيفات شغاله ٢٤ ساعه ماتطفي والفاتوره وتصل في الصيف ٧٠٠﷼ وفي الشتاء تصل ٣٠٠﷼ . عندك مشكله لازم تغير العداد
2026-06-22 15:46:11
24
al_ameer_69
ȋ̝̊̅̄ ᒎᗩᗹᙓᖇ♅.  :
اقسم بالله في جازان كلها فواتير الكهرباء اعلى من اي منطقه اخرى انا اتحملها في ذمتي انا استخدامي فالشتاء نفسه في الصيف فالشتاء اسدد اقل من ٤٠٠ريال فالصيف توصل ٨٠٠ريال ونفس استخدامي ما يتغير يمين الله .
2026-06-22 18:27:56
10
abomohmad795
زارع الورد :
احيان يكون عندك ماس وما تدرى عنه قم باطفاء جميع المصكات والمفاتيح وتابع العداد اذا جلس يشتغل معناته فى ماس بعدين افحص غرفه غرفه لين تلاقى المكان اللى فيه ماس قد يكون فى احد مراوح او لمبات السقف بسبب مسمار التثبيت واحيان يكون الخلل من عداد الشركه
2026-06-22 13:26:09
9
omarralassaf
omaralassaf :
في أسباب كثيره تسبب في ارتفاع فاتورة الكهرباء ١مكيفات شباك تصرف كثير ..كل سنه لازم تسوي له غسيل وتنظيف وتخليه التبريد متوسط الكمبرسر يشتغل ويفصل. ٢مكيفات سبلت اقل صرفيه ولازم كل سنه تنظيف ويكون على ٢٣ او ٢٤ اقل صرفيه . اذا عندك شفاط في البيت ترى يسحب البروده ويخلي الفريون شغال ..افصل افياش الصخانات..التوصيلات الي مالها داعي افصلها عن الكهرباء..حرص وتشوف الفرق كبير
2026-06-22 15:41:53
4
dy8n7vf3ppq2
أبو عادل :
تجيني الفاتوره الف ريال وفي شهر انقطع التيار اكثر من سبع ساعات قدمت شكوى عوضوني ب 150 تخصم من الفاتوره القادمه حشموبي حطوه الفاتوره القادمة في شهر الخصم 1540 توبه معاد اشتكي😂
2026-06-22 15:58:23
11
r4oooroqip
ام فهد 💚🇸🇦💚 :
عندنا خمس مكيفات بالشتاء ٢٠٠ وفي الصيف ٧٠٠ بس
2026-06-22 17:13:47
5
h_al022
. :
انا عندي6 مكيفات مركزيه وثلاجة ولمبات ونزلت عليا 49﷼
2026-06-22 15:54:24
6
salem3399
سالم العُمري ( جده الحرازات ) :
6مكيفات عندي ماتطفى ماقد تعدت 700 والله
2026-06-22 17:37:15
6
dyc2psh8hpkl
W :
2مكيف وثلاجه وشاشه اسدد 3000ريال شهرياً
2026-06-22 13:12:42
5
user3348010082343
user3348010082343 :
أنا جاني ١٤٠٠وماني موضف ولاعندي تقاعد ولا ضمان ولا شي كيف اسديد
2026-06-22 13:17:15
5
ftialsmal
Al-Kawari :
والله العظيم اغلى فواتير الكهرباء في المملكة هي منطقهة جازان الصدق ✌
2026-06-22 17:03:54
11
y_h713
y_h :
عندي بيت في جيزان مقفل فيه كم لمبة شغاله شهرياً تجيني الفاتورة من 60 الى 80 في الصيف نفس اللمبات توصل 120 الى 130 🤷🏻‍♂️
2026-06-22 15:20:07
6
moon.co..999
MOON :
والله انها جتني فاتورة مويه..موووويه 1017ريااال.. مووووويه... رجعت اجيب وايتاااات ماء ب 25 ريااال 4/ ب..100ريااال
2026-06-22 19:47:11
1
h.82_a
🇸🇦 𝙃 :
سئل أحدهم ماذا بعد ٢٠٣٠ قال ٢٠٤٠
2026-06-22 16:46:15
1
salman7937780
سلمان :
والله عندي توصل ثلاث الف وعليها خمسه مكيفات واناره
2026-06-22 10:25:36
1
muhammadyamah
محمد يامه :
لا الارتفاع في جازان فقط
2026-06-22 10:21:08
1
To see more videos from user @fallahmotagaed, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About