حسبنا الله ونعم الوكيل على ظاهرة الرمي العشوائي في شهر محرم.
يا أهل الحسين عليه السلام، الحسين خرج لإحياء القيم والأخلاق وحفظ النفوس، لا لتعريض الناس للخطر وإخافة الأطفال والنساء. فرحة أو حزن لا يبرران إيذاء الآخرين.
كفى رميًا للعيارات النارية، وكفى استهتارًا بأرواح الناس. لنُظهر حبنا للحسين بالأخلاق الحسنة وخدمة الناس واحترام الأمن والنظام.
2026-06-22 22:27:54
3
{ ♡♕ کْوٌکْهّ } :
حييهم ❤️🔥❤️🔥
2026-06-22 10:12:01
0
محمد ابراهيم :
🥰🥰🥰
2026-06-22 09:30:01
0
Karar muthana :
❤️❤️
2026-06-22 11:34:35
0
ليمو 😊 :
❤️❤️
2026-06-22 10:50:10
0
To see more videos from user @m.ma9u, please go to the Tikwm
homepage.