@nr_29i: هَلْ ذَنْبِي أَنِّي لَمْ أَعِشْ فِي بُسْتَانٍ؟ . . . . . ..... . ..#اكسيبلور #لايك #عميق #اقتباسات_عبارات_خواطر #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂

نَرجس🪻.
نَرجس🪻.
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 22 June 2026 09:15:39 GMT
3231
405
5
16

Music

Download

Comments

b_is76
عساس سادس علمي :
شفتها بالانستا واحد كاتبها على نفس الفيديو بالتعليقات حرفيا اخذتني العالم ثاني بحيث اخذت الها سكرين من قوتها
2026-06-22 20:07:57
1
_bl.li
Dr. Ahmed :
ما كنت يوماً غريباً إن قست حمم .. فالدر ينشأ في ليل ويحترب إن لم تعش في ظلال الورد بستاناً .. فمن لهيبك هذا تولد الشهب أهل الحمى ما نسوا عهداً ولا ذمماً .. لكنه الدهر في أحكامه عجب
2026-06-22 11:39:34
4
cc.op13
فَـاءْ𖧷. :
أنا تلك الوردة التي أحرقتها حمم البركان.
2026-06-22 11:51:46
3
To see more videos from user @nr_29i, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About