رغم كرهي له ورغم اني مع الخضر بس شخصية دبلوماسية اكثر من انه مقاتل بقائه في دراغون ستون كان افضل من مشاركته في المعركه وكان بيفيدهم اكثر بس انه يروح وهو الوريث لرينيرا ذا اكبر خطأ غبي سواه
2026-06-22 19:52:48
7
ريوف :
مايستحق
2026-06-22 10:24:00
10
بَنين :
سوده عليه 😔
2026-06-22 11:06:51
8
W :
2026-06-22 18:14:15
1
ℳℴ𝒶𝒹 🇬🇧 :
اسمه و تنصحيني احضره ؟؟
2026-06-22 09:48:43
0
NXXM :
شبه شخصية
2026-06-23 07:09:21
1
َ :
اوتش
2026-06-23 10:17:06
0
Ream Ream :
للمسلسل امه الروايه اخوته بكلا حالتين هو مضحي لأجل عائلته