اختي خليها على الله و صدكي رب العالمين ما يخيب ظنه ابد ولا يضيع تعبنا .. هانت بقت رياضيات و كيمياء وفيزياء شدي حيلج
2026-06-22 12:12:22
3
I went crazy... :
ولجججججج حجيتي البكلبي 😞💔
2026-06-22 14:48:03
3
زهرتي :
من اول مادخلت للسادس وانا بيه طموح عالي كلش وجاي اشوف المواد مابيه شي اكدر اوصل بيه لحلمي لكن اجت فتره الامتحانات هلكت ماانام واخر شي ارجع مأجله امتحنت بس ثنين واربعه للدور الثاني نكسرت كلش اتمنى الدور الثاني تكون فرصه اطلع بيه معدل لان مامستعده اعيد سنه تعبت كلش
2026-06-22 18:31:18
6
🇮🇶 :
حبيايبي صدكو اللي كاتبه الله يصير مهما حاولتوا ، وهوَالخير الكم ،، خليكم ريلاكس واتوكلوا على الله ولا تتعبون نفسكم وتحملوها فوك طاقتها لأن بالنهايه المكتوبلكم هوه اللي يصير
2026-06-22 15:49:21
1
⋆ :
ماجله 6 مواد وقررت اعيد،جان ممكن اخلص من دور الاول بس درجات مراضيه بيها واجل الحمدالله على كل حال
2026-06-22 17:25:13
3
نَ :
دا احاول اقنع نفسي بالمكتوب بس يعني ليش هيج؟ والله قريت وتعبت صار سنه كامله طاح حظي بيها وبالاخير كلشي ما احصل؟ بشنو قصرت ليش هيج دائما الدنيا ماتنطيني الشي الي اني اريده والله راح اموت قهر جان المعدل امنيتي الوحيده وماردت شي ثاني من الدنيا بعد بس هم ماعتقد راح احصله خرب كل واهسي ولا امتحان مجاوبه بي واني جان معدلي كل السنين ماينزل عن ال 97 شجاني هسه؟💔💔