ياخي لا تنشرون قبل المباراه صار لعبتين نخسر ضد النرويج او فرنسا انشرو بعد المباراه لاتنشرون قبل المباراه لان راح نخسر تره بقي امل واحد الي هوه ضد السنغال اذا فزنه هاهيه نصعد . او السبب مباراه بوليفيا لمن لعبنا فزنه لان محد نشر على المباراه نشرو بعد المباراه اتمنا ان لاتنشرون قبل المباراه ✨
2026-06-23 07:09:44
6
خِـأّدٍمًةّ أّلَحًسِـين :
يمةة شلون عرفتي
2026-06-23 03:17:33
11
C4 :
يا اذكياء ناشره المقطع من زمان وخليته بالخاص بعدين نشرته عام
2026-06-23 04:02:04
8
nas :
العراق 1-0 فرنسا تذكر هذا الكومنت
2026-06-22 18:37:07
23
malak_bak :
1 - 2 للعراق ان شاءالله يا ربببب 🔥❤️
2026-06-22 22:14:46
7
Fatma 92 :
ليش تذكرونا خلونا ناسين 😂
2026-06-22 19:59:43
7
Om ahmed❤️🌸 :
اسود الرافدين راح يقدمون احسن ماعدهم واذ خسرو هيا مباراه واكيد خساره وربح المنتخب الفرنسي منتخب قوي وامكانياتهم التدريبه تفوق بالف مره امكانيه منتخبنا بس الشي الي متأكده منه مارح يتهاونون وراح يقدمون كل الي يكدرون علي والله يفوزنه بحيله ويكون ويانه😍
2026-06-22 17:51:44
9
To see more videos from user @eto2o, please go to the Tikwm
homepage.