@le3bagamda: هيبدأ الطلب المسبق للعبة Grand Theft Auto VI رسميًا في 25 يونيو، لكن الحجز مقتصر على نسختي PlayStation 5 و Xbox Series S|X فقط. حتى الآن، شركة Rockstar مأعلنتش عن موعد إصدار النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر السيناريو ده إتكرر قبل كده في الجزء الخامس من السلسلة، لما نسخة الـ PC تم طرحها بعد سنتين من إصدارها على أجهزة الكونسول #لعبة_جامدة | #GTAVI | #GTA6
انتضر سنتين واجيبها ببلاش هم وانتو تجيبوها ب100 دلار😂
2026-06-22 19:06:46
28
مصعب :
ما عندي مشكله انتظر واشتريها 60 او 50 دولار
2026-06-22 17:41:15
14
𝙶𝚊𝚋𝚒𝚖𝚊𝚛𝚞707🇸🇦🇷🇺 :
معي الاثنين
2026-06-22 16:43:14
10
ابو جنى :
أنا معايا بلاي ستيشن فايف و PC الحمدلله بس وقريبا اشتري بلاي ستيشن 6 اول ما ينزل
2026-06-22 20:52:42
0
بو حميد :
ماعندي مشكله اشتري PS5 لعيون قراند
2026-06-22 22:17:19
0
بلاك | SAMA :
اشلون اصارحك معاي الاثنين
2026-06-22 17:31:06
5
زەینە عومەر :
يصير Xbox one fat ???
2026-06-22 17:36:33
0
Türk krieg :
SERIES XXXXXXXX!!!!!!!
2026-06-22 16:55:42
0
مُحمِد 👑 :
أبوس رب البلي 5 😂
2026-06-22 19:09:40
1
Hassan. 🇮🇶 :
🤣🤣🤣
2026-06-22 18:38:07
1
محمد | Mohammed :
طيب عادي عندنا اكس بوكس نقدر نشتريها و نلعبها من البي سي
2026-06-22 20:12:34
0
Hy :
كلها سنه
2026-06-22 17:26:51
1
tefo64 :
بالله ايش المتعة في جراند اذا مو سيرفرات مثل الفايف ام
2026-06-22 21:34:42
0
S^ :
عادي اهم شيء العب على اعلى جرافكس و فريمات عاليه فوق 200 و اعدل الجرافكس على كيفي و اركب اي مودات على اي لعبه والعب العاب كثر شعر راسك واكثرها بلاش و العب اون لاين بدون اشتراك و العب العاب البي سي والاكس بوكس بنفس الجهاز واقدر احمل محاكي لكل اصدارات البلاستيشن من سوني 1 الى 4 وببلاش واقدر اشغل يد سوني و يد اكس بوكس واذا طفشت اطفي اللعبه واشغل اليوتيوب او نتفلكس وانا مرتاح ومروق
2026-06-22 21:07:13
3
To see more videos from user @le3bagamda, please go to the Tikwm
homepage.