لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
اللهم نسأل الستر والعافيه وحسن الخاتمه
2026-06-22 18:05:25
9
roka.470 :
اتهبل
2026-06-22 12:19:08
74
Mohamed Abu Sabra :
اكتر مطرب تحب تسمعله وتتمني متشفهوش
2026-06-22 18:18:34
16
أستغفر الله :
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا