@mh.7f: "يا صغيرتي، يا ملاكاً لم يذنب. أكتبُ لكِ هذه الكلمات وقلبي يعتصر ألماً ودموعي تسبق حروفي. أنا عسكري من جنوب العراق، أقفُ أمام روحكِ الطاهرة اليوم منكسراً، وأعتذر لكِ بصدقِ كل جندي غيور. أعتذر لأننا تأخرنا عنكِ، لأننا لم نكن هناك في تلك اللحظة القاسية لنحملكِ بين أيدينا بدلاً من أن تسقطي، لنحميكِ من قسوة القدر ووحشية المجرمين. سامحينا يا صغيرة، فالمسافات والظروف خذلتنا، لكننا نحمل ذكراكِ وجعاً أبدياً في قلوبنا. نامي بسلام في جوار ربٍ أرحم من كل البشر، واعلمي أنكِ كنتِ وما زلتِ في ضمائرنا.