نوازع الخير و الشر موجوده في كل البشر نسأل الله ان يغلب خيرهم شرهم
2026-06-22 14:43:25
2
شــﮪــم ابــﯡۥ بــڛــام :
كابتن حياك الله
2026-06-22 18:39:29
1
Aloosh :
وعلي شكد جنت ضايج بس من شفتة متت ضحك 😂
2026-06-22 18:18:51
1
ahmadsaid620 :
اقسم بالله اعشق تعليقاتك للناس 🙏😆❤️❤️
2026-06-22 15:25:40
1
Abdulrahman khaaa :
طيب انا العب حديد لاكثر من 10 سنوات وعندي جسم جيد وكنت آخذ سيجارة حش،،،،،... واروح للجيم هذا الكلام زمان مو الحين 😅😅
2026-06-23 01:02:59
0
𝑴𝒐𝒂𝒛𓅓𝑨𝑳𝑨𝒘𝒍𝒂𝒌𝒊𓅓 :
طيب اتمرن ثلاث ايام اربع وارتاح اسبوع او عشر ايام وارجع اواصل بس انا شفت ان ماشي فيدة هل يعني استمر يومياً او اغير لبرنامج حدد لي بالايام كم تمرين وكم راحة حفظك الله
2026-06-22 19:18:45
0
abduyellow :
احسنت كابتن
2026-06-22 20:59:38
0
Stephan :
طيب يمكن جد يسأل
2026-06-22 19:11:01
0
محمد العرباوي :
انته معدل كابتن
2026-06-22 18:56:44
0
Feras Armnazi :
والله كبرت بعيني يا جانتي انتا ابن حلال الله يوفقك يارب