من فضلك طبيبة ممكن تشرحي لنا التبويض المزدوج يعني تنزل الدورة الشهرية مرتين في شهر راني نعاني من جانفي شهر رحت فوت عطاتني دوفاستون و ديسنيون
2026-06-23 15:24:32
0
seryasaf :
السلام عليكم دكتورة.بنتي عندها تكيس المبايض و عمرها 13 سنة.شربت دوفاستون وجات الدورة و لكني انقطعت بعد الدواء .كيفاش نعالجها من فضلك
2026-06-22 14:10:02
0
lolo :
دكتورة الله يرضى عليك حبيبتي ردي عليا انا بعد زواجي فارقت ماتلي الصغير ثلاث اشهر توقف نبض حملت بعد ستة اشهر صرالي حمل خارج الرحم وانفجر في كرشي دخلت البلوك استعجالي والحمد لله سلكت على خير ومستأصلش الطبيب المبيض الايسر لي نضرر والحمد لله بعد خمس اشهر حملت بنتي ومن المبيض لايمن الان كبرت بنتي اربع سنوات لكن المبيض الايسر مزال يوجعني بزاف وديما نتوسوس منو هل هذا يعني انو مزال مريض ولازم نستاصلو؟؟؟
2026-06-22 11:12:00
0
🐣La fille à son papa 🫂♥ :
تعيشي دكتورة انا قاتلي طبيبة عندك تكيس في المبيض الايسر وعندك شويا بطانية الرحم ايا مدتلي دواواات انا كانت تطيح عليا هاك دم بني غامق بدون رائخة ايام التبويض ايا شربت دوا حبسو عليا بصح راني نشرب في دوا دوك وحابا نحمل هذا شهر عيشك كي ندير الله يرضا عليك ردي عليا
2026-06-22 11:39:07
0
🌹♥بنت ماماها ♥🌹 :
انا عزباء وسطر نتاع ليغاقل تجيني قاوي كنت نضرب لبرا ومن وليت ناكل دوا هذي تعتبر بطانه مهاجر جاوبيني
2026-06-23 10:05:27
0
Ãmį Rã :
دكتورة من فضلك جاوبيني الله يرضى عليك
دورتي منتظمة من اول مرة جاتني فيها إلا هذي المرة راني في تأخر 25 يوم يوم رحت عند طبيب فوتت عطاني دوفاستون لمدة ثلاث اشهر وبروجيفا وقلي عندك تكيس قليل في المبيض الايمن والمبيض منتفخ اسكو نقعد طول بالدواء وكل ما نكمل دواء نشوف طبيب ولا نكمل دواء ويروح تكيس لي قليل يعيشك جاوبيني 🥰
2026-06-23 11:44:52
0
To see more videos from user @dr.kellam.rosa, please go to the Tikwm
homepage.