يسكرو والا يقعدو أنا في البريد التونسي و الحمد الله لا فايض و لا قروض و لا ربا الحمد الله خرجت منها البنك و اغلقت حساب البنكي و فتحت حساب في البريد تونسي
2026-06-22 12:31:43
33
Rais :
الحمد لله. انا تاجر و نحيت المعاملة مع البنوك عندي 12 سنة. سبحان الله البركة زادت في
المحل. ربي سبحانه حرم الربي. شكرا .
2026-06-22 12:26:24
52
Ramzi Ayari :
يا ربي وإنت العالي ويصيرلهم إلي. في مخي
2026-06-22 12:16:51
21
لااله الا الله محمد رسول الله :
ربي أنا عند كنت خليتو 0 كلموني بعد 25 شهر قلولي نسلوك 3 ملاين و تو بعد عام ملي كلموني ولاو 10 ملاين بربي هذا معقول
2026-06-22 12:57:01
11
Samia Tlili820 :
انا مع البوسطة و ننصح اىناس الكل باها 🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-22 13:01:47
19
حنين فوفا :
علاش شنوا طلباتهم
2026-06-22 12:56:41
13
Jouini Saber :
Dis moi, c une ligne éditoriale ou c juste que le bonheur te donne des allergies ? On attend toujours la première bonne nouvelle de ton émission 😅
2026-06-22 12:20:51
4
insafgh810 :
وقت خلاص الشهاري بضبط
2026-06-22 12:51:49
7
XtObi :
انا بدلت للبوسطة و الحمد لله برشا قصاص تنحا..
2026-06-22 14:54:19
6
Sondes Balbouli :
الحمد للأه يا ربي لا عندي فلوس في البانك ولا في البوسطة تر فر
2026-06-22 12:05:04
8
user1311176107719 :
حتى هوما تاعبين برشى يخدمو في 10 سوايع تقريب
2026-06-22 13:40:31
6
wa-fa benali :
حتى distributeur??
2026-06-22 14:03:14
0
🇹🇳نوال :
كان ما قلتلناش ما نسمعش بيه 🙂
2026-06-22 16:26:24
1
Lola :
البريد هو الحل
2026-06-22 15:06:49
2
Fatiha Dhaouadi Ben Aissa :
البوسطة هي الحل
2026-06-22 14:48:24
2
Nadou ♥️ :
والي يجبدو شهريتاهم كيفاش
2026-06-22 11:58:52
5
Rachida :
شنية طلباتهم بربي؟؟
2026-06-22 11:48:01
2
abdelbassetbougha :
du jamais vue .de tt ma vie les banques en grève.mala bled.
2026-06-22 12:44:28
2
Fradj Ezzar :
اين. رءيس. الدولة.
2026-06-22 16:00:52
1
فوفو :
يعطيهم الصحة اعطلو مصالح المواطن الصبر يا ربي
2026-06-22 16:54:18
0
🌹بيع و شراء الأثاث المستعمل🌹 :
من راحه من البنوك
2026-06-22 17:25:35
1
fatma_2345 :
ماشاءالله تجيب كان لخبار لي تشره 😏
2026-06-22 12:14:10
3
To see more videos from user @jihenemiled, please go to the Tikwm
homepage.