مرحبا ياحلوتي انا لازلت مستمره ولله الحمد نتائج جباره ومبشره بالخير راح اسوي هذا الاسبوع تحاليل شامله وببشرك بالنتائج بااذان الله تمنياتي لك ولوالدك بدوام الصحة والعافية
2026-06-22 12:48:22
17
8.vaa :
عصير حوافه بالعنب الأبيض شركة كي دي دي👌
2026-06-22 19:15:43
5
🫡 :
يعني العصير والنشويات والنوتيلا ماترفع السكر والبيض والدجاج والخضار هي اللي ترفع السكر ؟!
2026-06-22 14:01:15
8
خديجه :
من العنب جربي الربيع والجوافه جربي راني
انا ماشيه على النظام شهرين والحمدلله على نعمه الصحه والعافيه
ورحم الله الدكتور العوضي رحمه واسسسسعه
2026-06-22 15:38:01
5
b_mytiktok :
عصير العنب الربيع علبته خضراء حلو كأنه عنب احمر بالظبط بدون اي نكه صناعية 🍇
2026-06-22 11:44:41
6
Roz kitchen 🍹 :
صحيح عصير العنب الأحمر ك د د طعمه نفس الصديد
2026-06-22 15:27:55
3
ahmed🇪🇬 :
الوالد الله يعافيه خله ما يترك الادويه بالتدريخ الله يعافيك مع التمنيات بالشفاء العاجل
2026-06-22 12:54:59
2
بياض الثلج💋 :
أعيد عيد لما أشوف لك منشور جديد استمري🥰
2026-06-22 11:27:25
0
taki ps5 :
وين الربع كيلو سكر باليوم
2026-06-22 20:02:58
0
Mohammed Salih :
انا لي 16 يوم فقط ونزلت 5 كيلو
من 79 إلى 74
2026-06-22 11:57:13
2
Jood Hh :
يعني يوم كامل تاكلو وجبة فقط اناا مابدي انحف اريد احد يقولي شن هو نظام اكله كل يوم
2026-06-22 14:39:02
0
🇰🇼Shaikha🇰🇼 :
استممري واحنا بعد مستمرين👏
2026-06-22 13:46:41
1
لنفسيً دائماً عاشقهً 🦋 :
الربيع الاخضر حلو يجنن وخفيف
2026-06-22 11:48:09
2
𓂀 Radwa Abd El Aa 𓂀 :
ممكن تكتبى متعافيه من السكر مش مريضه ربنا يتم شفاكى ويرحم دكتورنا العظيم بارب
2026-06-22 12:19:15
1
سلطان :
عصير الربيع عنب حلو وعصير التوت المراعي حلو وجزاك الله خير على نشر تجربتك
2026-06-22 14:35:26
2
ماجد :
موضوع الدسك والرقبه ممكن غالبا العادات كثر الوقفه او الجلسه بوضعيات غلط دون سند اسفل الظهر واحرصي على مراقبة نفسك وقت استخدام الجوال بالاضافه الى مخدة الرقبه وقت النوم لها دور كبير وايضا تمارين للرقبه والعمود الفقري لتقوية العضلات للعمود وتقوية وفك الشد للرقبه
2026-06-22 14:25:50
1
Shade Zammar :
ممكن نفهم شغلة
عم يقول كل ما كان السكر عالي أحسن
ممكن توضيح
اول شي ما شاء الله تبارك الله عليك استمر
ثاني شي طعم الصدأ دايم اطعمه في هذا العصير 😅
اكيد استمر على المحتوى ناس كثير تتحمس تكمل او تدخل بالنظام
انا لي تقريبا ١٠ ايام وحسيت بدوخه مرة وحده
وقلت زي ماقلت انه تراكم سنوات من الأكل الخطأ
وان شاء الله بيكون اسلوب ونمط حياة وليس مؤقت
2026-06-23 00:18:22
0
اذكر الله :
اخبار الكلسترول وش صار معكم على نظام الطيبات والي عندهم سكر متى نزل عندهم السكر بعد التجربه لان كثير تعليقات قالوا ان السكر والكلسترول ارتفع بالبدايه
2026-06-23 00:27:20
0
xwy.2 :
لذيذ او جربي الربيع كمان خلو
2026-06-22 11:46:29
0
To see more videos from user @qaid.alwai, please go to the Tikwm
homepage.