هناك استغلال في اليد العاملة دون شروط
مع عدم تدخل الضمان الاجتماعي في مناصب الشغل الموجودة والثمن زهيد بالمقارنة مع الوضع الاجتماعي المعاش
2026-06-22 16:24:50
24
فرحاني لعماريات :
fine homa
2026-06-22 20:48:04
0
ali :
التمن الي مكينش
2026-06-22 19:53:29
13
Noureddine Sadiki :
cnss kayna
2026-06-22 18:56:09
2
samir :
mochkil machi flkhdam lmochkil f salaire
2026-06-22 21:31:18
1
widadi rachid :
نتا تصور 2 المليون في الشهر
2026-06-22 21:49:20
1
NØUR Âmįɲę :
تهلا فيهم وعطيهم رزقهم
2026-06-22 20:52:25
1
Nagem El majid :
وش كيخدم مائة درهم اش يخرى بها اللهم الراحة والحزقة
2026-06-22 21:04:32
3
Mohamed ali :
ميكخلصوش مزيان
2026-06-22 15:38:35
14
decor batiment :
كاين الحل
2026-06-22 16:07:58
4
stof yassin :
كلامك صحيح 100x100
2026-06-22 20:15:03
1
ayoub 🇲🇦🇲🇦 la 🇮🇹🇮🇹 أ56 :
يا أخي اشتغلت 12 سنة عامل بناء في المغرب مادا جنيت حاليا هاجرت إلى أروبا الحمد لله و هاجر حوالي 30 شاب منهم عزاب و متزوجين من نفس الدوار الدي كنت أسكن فيه 🥰🥰
2026-06-22 19:04:02
6
Ayoub 🍷 :
ديال 100 درهم ديال 150 درهم و200درهم كين
2026-06-22 19:51:53
1
hayathayat :
مكاينش تمن
2026-06-22 19:35:55
1
azz :
وتاشحال التمن اعمي
2026-06-22 18:56:01
0
Yahya Yahya :
صالير أحنيني هوة سبب
2026-06-22 19:06:03
1
Nizar brada :
كينا والله اما كدبتي👍👍👍👍👍
2026-06-22 16:12:11
5
ahmed sbai :
تكلم على تمن80Dh. لمتتغير من 1980
2026-06-22 15:07:58
6
assouhaddach1 :
bravo👍
2026-06-22 14:27:00
3
صفاء لمريني :
سلام الشريف معاك وحدة خدمات لمعلم منساش انني تعلمت عندك او هدا كنعتارف بيه لكن خطأ لي درتي مدرتيش امعي القانون
2026-06-22 19:29:21
1
user9355838109220 :
عندك الحقيقة اخويا
2026-06-22 18:08:49
2
younes sam :
كلام صحيح
2026-06-22 14:04:24
3
أبو الياس :
الحل هوا المكننة و تطوير القطاعات أقل يد عاملة مع المكننة كما الدول المتقدمة
2026-06-22 19:09:13
1
To see more videos from user @jamal.21fr, please go to the Tikwm
homepage.