@mrsiro.official: Xa nhau là nhớ thật nhớ 🥹 #Sirocon #MrSiro #NhacMrSiro #nhachaymoingay #mrsirofanconcert

MR. SIRO
MR. SIRO
Open In TikTok:
Region: VN
Monday 22 June 2026 11:22:19 GMT
32050
3365
95
352

Music

Download

Comments

lmn_0511
linh linh :
ko gào thét ,k sân khấu lộng lẫy,k trang phục ,trông kiểu siêu ấm cúng mà tình cảm lắm ấyy :))
2026-06-22 12:12:23
9
huynhkhoi432
Hoàng Khôi :
😳
2026-06-22 11:25:09
6
ca_chich_ep_trung
Nini🍊 :
🫶🏻🫶🏻🫶🏻
2026-06-22 12:12:51
3
n.hongg20
Nguyễn Hồng :
hông ấy mình làm thêm D5 đi ạ
2026-06-22 13:06:47
0
hoangychiday
Hoàng Ychiday :
Mong a sớm quay lại Hà Nội ạ 🥺🥺
2026-06-22 12:26:50
1
user.handoivl
emlàcongiánanhcóyêuemkhông? :
" mot buoc yeu van dam dau "
2026-06-22 11:58:41
1
thuhang2051206
thuhang🐡 :
2026-06-22 12:38:39
1
camatmeo__
Cá mặt mèo 🐱 :
"Cảm ơn anh" rất nhìuuuuuu
2026-06-22 12:06:05
1
thaoteenn
︎ ︎ ︎ ︎THAOTEEN :
Quàng tử của iemmmmm
2026-06-22 12:06:37
2
ngthuthuy112
Thu Thuỷ :
Luỵ quáaaa
2026-06-22 12:00:54
1
daudau0111
Titi :
Nhớ lắm ạ, luỵ k muốn thức giấc 🥺
2026-06-22 12:12:52
1
emtribb
Trinh :
Papaaaaaaaa
2026-06-22 12:15:09
1
leduong251287
𝐃ươ𝐧𝐠 𝐋ê :
Suy quá mrsiro ơi
2026-06-22 12:13:24
0
embexinhiuuu
xinhiu🌷 :
I miss u 🫶
2026-06-22 11:35:52
1
vt_hoai02
Hoàii Xoài 🥭 :
Đầu tiên ạ❤️
2026-06-22 11:24:26
1
topnatalya7
MinEL Ngoc_Qyenh :
Em muốn đc gặp 🥰🥰anh
2026-06-22 11:42:02
1
truongan.9x
Trường An :
Xúc động qá Anh ơi 🥹
2026-06-22 11:44:44
1
toilaaiailatoi004
Ling hướng nội 🤧 :
Mưa là lại nhớ nyc ạ😭
2026-06-22 11:36:12
1
lanhs1808
Ngọc Ánh Trương :
Ước được đi concert của anh
2026-06-22 11:24:59
1
cuoctinhphudu
Minh :
2026-06-22 11:32:30
1
ducanh_2210
!!!!!!!!!! :
đầu
2026-06-22 11:24:18
1
dyu67nqgo32n
🇻🇳🫡 Thị Lai 🐯🍀 :
mê 😳
2026-06-22 11:41:57
0
n.t.t.tm
담🌹🌹 :
mnf đà lạt, đà lạt, đà lạt việc gì quan trong nhắc 3 lần cho a nhớ 🥰🍀🍀🍀
2026-06-22 12:16:42
1
biithy453
poppy√ :
2026-06-22 11:53:44
1
mau_cute_17
Nhà có 2 ebes Beo Mật❤️❤️ :
1 thời game thiện nữ nghe bài này suốt này. Thế mà đã nghỉ game 4-5 năm rồi, 2 đứa con rồi😁 hoài niệm thời chơi game quá
2026-06-22 12:08:20
2
To see more videos from user @mrsiro.official, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ليلة الـسـابـع💔....#العباس_عليه_السلام #محرم_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #عاشوراء #محمد_باقر_الخاقاني ابن أمير المؤمنين عليه السلام، وأخو سيد الشهداء عليه السلام وحامل لوائه يوم عاشوراء. والعباس في اللغة بمعنى أسد الغابة الذي تفر منه الأسود.أمّه فاطمة الكلابية التي اشتهرت في ما بعد بكنية أُمّ البنين، وقد تزوّجها علي عليه السلام بعد استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام.ذكر أنّه ولد في 4 شعبان عام 26 للهجرة بالمدينة، وهو أكبر أبناء أم البنين الأربعة الذين استشهدوا في كربلاء بين يدي الحسين عليه السلام. وعند استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام كان العباس في الرابعة عشرة من عمره، وفي كربلاء كان له من العمر 34 سنة. كنيته أبو الفضل وأبو فاضل ومن أشهر ألقابه: قمر بني هاشم، وساقي العطاشى، وحامل لواء الحسين، وحامل الراية، وأبو القربة، والعبد الصالح، وباب الحوائج و . . . إلخ.تزوّج العبّاس من لبابة بنت عبيد الله بن العبّ‍اس (ابن عمّ أبيه)، ولد منها ولدان اسمهما عبيدالله، والفضل. وذكر البعض أنه له ابنين آخرين اسماهما محمد والقاسم. كان العباسي طويل القامة جميل الصورة، ولا نظير له في الشجاعة، وقد سمي بقمر بني هاشم لحسنه وجماله. وهو حامل لواء الحسين يوم العاشر، وساقي خيام الأطفال والعيال. وكان يتولّى في مخيم أخيه إضافة إلى جلب الماء، حراسة الخيم والاهتمام بأمن عيال الحسين عليه السلام. وظل الاستقرار يسود الخيام ما دام هو على قيد الحياة، وهو كما قال الشاعر:اليوم نامت أعين بك لم تنموتسهدّت أُخرى فعزّ منامهافي يوم عاشوراء استشهد أخوة العباس الثلاثة قبله، ولما جاء هو أخيه الحسين طالباً الأذن للبروز إلى الميدان، أمره أخوه بجلب الماء للأطفال العطاشى في الخيام. فسار أبو الفضل نحو الفرات وملأ القربة، وعند العودة للخيام اشتبك مع جيش العدو الذي يحاصر الماء، وقطعت يداه، واستشهد هناك. وقبل هذا كان قد برز للقتال عدّة مرات إلى جانب سيد الشهداء وقاتل جيش يزيد. كان العباس عليه السلام مظهراً ورمزاً للإيثار والوفاء والتفاني. لما دخل الفرات كان في غاية العطش لكنه لم يشرب الماء بسبب عطش أخيه الحسين، بل وخاطب نفسه بالقول:يا نفس من بعد الحسـين هونيوبـعـده لا كنـت أن تكـونـيهـذا الحسـين وارد المنــونوتشـربيـن بـاردُ المـعـيـنتـالله مـا هـذا فِـعَـالُ ديـني وأقسم أن لا يذوق الماء(بحار الأنوار 41:45)، ولما قطعت يمينه أنشد يقول: والله لـو قطعـتموا يمـينــيإني أحـامـي أبـداً عن ديـنيوعـن إمـام صـادق اليقيــننجـل النـبي الطـاهر الأميـنيا نفس لا تخـشي من الكـفـاروابشـري برحـمـة الجـبّـارمـع النبي السـيد المختــارقـد قطـعوا ببغيهـم يسـاريفاصـلهم يـا ربِّ حـرّ النـار  ترك استشهاد العباس مرارة وألماً في قلب الحسين(عليه السلام)، ولما سار مصرعه ووقف عند رأسه قال قولته الطافحة بالألم والأسى:
ليلة الـسـابـع💔....#العباس_عليه_السلام #محرم_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #عاشوراء #محمد_باقر_الخاقاني ابن أمير المؤمنين عليه السلام، وأخو سيد الشهداء عليه السلام وحامل لوائه يوم عاشوراء. والعباس في اللغة بمعنى أسد الغابة الذي تفر منه الأسود.أمّه فاطمة الكلابية التي اشتهرت في ما بعد بكنية أُمّ البنين، وقد تزوّجها علي عليه السلام بعد استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام.ذكر أنّه ولد في 4 شعبان عام 26 للهجرة بالمدينة، وهو أكبر أبناء أم البنين الأربعة الذين استشهدوا في كربلاء بين يدي الحسين عليه السلام. وعند استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام كان العباس في الرابعة عشرة من عمره، وفي كربلاء كان له من العمر 34 سنة. كنيته أبو الفضل وأبو فاضل ومن أشهر ألقابه: قمر بني هاشم، وساقي العطاشى، وحامل لواء الحسين، وحامل الراية، وأبو القربة، والعبد الصالح، وباب الحوائج و . . . إلخ.تزوّج العبّاس من لبابة بنت عبيد الله بن العبّ‍اس (ابن عمّ أبيه)، ولد منها ولدان اسمهما عبيدالله، والفضل. وذكر البعض أنه له ابنين آخرين اسماهما محمد والقاسم. كان العباسي طويل القامة جميل الصورة، ولا نظير له في الشجاعة، وقد سمي بقمر بني هاشم لحسنه وجماله. وهو حامل لواء الحسين يوم العاشر، وساقي خيام الأطفال والعيال. وكان يتولّى في مخيم أخيه إضافة إلى جلب الماء، حراسة الخيم والاهتمام بأمن عيال الحسين عليه السلام. وظل الاستقرار يسود الخيام ما دام هو على قيد الحياة، وهو كما قال الشاعر:اليوم نامت أعين بك لم تنموتسهدّت أُخرى فعزّ منامهافي يوم عاشوراء استشهد أخوة العباس الثلاثة قبله، ولما جاء هو أخيه الحسين طالباً الأذن للبروز إلى الميدان، أمره أخوه بجلب الماء للأطفال العطاشى في الخيام. فسار أبو الفضل نحو الفرات وملأ القربة، وعند العودة للخيام اشتبك مع جيش العدو الذي يحاصر الماء، وقطعت يداه، واستشهد هناك. وقبل هذا كان قد برز للقتال عدّة مرات إلى جانب سيد الشهداء وقاتل جيش يزيد. كان العباس عليه السلام مظهراً ورمزاً للإيثار والوفاء والتفاني. لما دخل الفرات كان في غاية العطش لكنه لم يشرب الماء بسبب عطش أخيه الحسين، بل وخاطب نفسه بالقول:يا نفس من بعد الحسـين هونيوبـعـده لا كنـت أن تكـونـيهـذا الحسـين وارد المنــونوتشـربيـن بـاردُ المـعـيـنتـالله مـا هـذا فِـعَـالُ ديـني وأقسم أن لا يذوق الماء(بحار الأنوار 41:45)، ولما قطعت يمينه أنشد يقول: والله لـو قطعـتموا يمـينــيإني أحـامـي أبـداً عن ديـنيوعـن إمـام صـادق اليقيــننجـل النـبي الطـاهر الأميـنيا نفس لا تخـشي من الكـفـاروابشـري برحـمـة الجـبّـارمـع النبي السـيد المختــارقـد قطـعوا ببغيهـم يسـاريفاصـلهم يـا ربِّ حـرّ النـار ترك استشهاد العباس مرارة وألماً في قلب الحسين(عليه السلام)، ولما سار مصرعه ووقف عند رأسه قال قولته الطافحة بالألم والأسى: "الآن انكسر ظهري وقلّت حيلتي وشمت بي عدوّي"(معالي السبطين 446:1، مقتل الخوارزمي 30:2) وبقى جسده إلى جانب نهر العلقمي فيما رجع الحسين إلى الخيام وأخبر أهل البيت بمصرعه، ودُفنَ- حين دُفنت أجساد أهل البيت- في نفس ذلك الموضع. ولهذا السبب نلاحظ اليوم وجود هذه المسافة الفاصلة بين مرقد العباس ومرقد الحسين عليهما السلام. إن للعباس عليه السلام مكانة جليلة، والتعابير الرفيعة الواردة في زيارته تعكس هذه الحقيقة. وتنصّ زيارته المنقولة عن الإمام الصادق عليه السلام على عبارات من قبيل: " السلام عليك أيّها العبد الصالح المطيع لله ولرسوله ولأمير المؤمنين والحسن والحسين. . . أشهد أنك مضيت على ما مضى عليه البدريون والمجاهدون في سبيل الله، المناصحون في جهاد أعدائه، المبالغون في نصرة أوليائه، الذّابّون عن أحبّائه . . ."(مفاتيح الجنان:435)، وهي تؤكد على ما كان يتصف به من العبودية لله والصلاح والطاعة، وأنه استمرار لخط مجاهدي بدر، وأولياء الله والمدافعين عن أولياء الله . و قد وصف الإمام السجاد عليه السلام المعالم البارزة لشخصية العباس بن علي بالشكل التالي: "رحم الله عمي العباس فلقد آثر وأبلى وفدا أخاه بنفسه حتى قطعت يداه فأبدله الله عزّ وجل بهما جناحين يطير بهما مع الملائكة في الجنّة كما جعل جعفر بن أبي طالب. وأنَّ للعباس عند الله تبارك وتعالى منزلة يغبطه بها جميع الشهداء يوم القيامة"(سفينة البحار155:2) جاء اسمه في زيارة الناحية المقدسة على لسان الإمام المهدي عليه السلام، وسلّم عليه كالآتي: "السلام على أبي الفضل العباس بن أمير المؤمنين، المواسي أخاه بنفسه، الآخذ لغده من أمسه ، الفادي له الواقي، المقطوعة يداه. . ."(بحار الأنوار 66:45)

About