الله اكبر المليارات رگع بفلس واني من هسة افكر بفلوس ابو المولدة 5 امبير
2026-06-22 16:17:03
0
روح مغتربة :
عفية شنو هاي الارقام المرعبة
2026-06-22 13:14:50
1
ابو حسين :
اول مره اسمع وزاره الصناعه بالعراق وينهه هي الصناعه هههههه
2026-06-22 12:46:23
3
عابر سبيل :
السؤال الأهم من كل الذي سأله المتحدث هو : لماذا أموال الدولة سائبة ؟ وليس لها رقيب او متابع ؟ أين هي أجهزة الدولة الأمنية والقضائية ودوائر النزاهة ولجانها في المركز والأطراف ؟!
2026-06-22 15:48:35
2
ابومريم الحلفي :
😉 وزارة الدفاع صدك جذب قريباً
2026-06-22 12:09:59
2
عقيل الساعدي :
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-22 16:05:14
0
Thered Rose :
النفط يقسم بينهم
2026-06-22 16:10:32
0
ليث كامل :
حسبي الله ونعم الوكيل
2026-06-22 15:51:30
0
Um Batool :
والتجاره محد يحاسبه
2026-06-22 19:47:39
0
عصائبي :
ويويويوي انكول افلوسنة وينن
2026-06-22 17:03:39
0
PSN PS4687 :
2026-06-22 20:28:21
0
Hanan Ali :
الك الله يالعراق
2026-06-22 18:47:15
0
mystery man :
خليهم واحد يفظح الثاني
2026-06-22 18:04:59
0
احمد البصري البصري :
هذا الحلبوسي لاعب لعب
2026-06-22 18:42:08
0
,,ñoňa,, :
راح ننجلط كافي
2026-06-22 21:06:36
0
🇮🇶ali :
لعد ول مالكي مو باك 200 مليار دولار
2026-06-22 17:23:35
0
user6199987084467 :
هاي كارثه
2026-06-22 13:07:09
0
To see more videos from user @maged.sg, please go to the Tikwm
homepage.