اكتشفت شي انوا مثلا الساعة13:00 في ناس مايقدروا يقراو الساعية زي هيك فانا اكتشفت طريقة سهلة للقراءة اول شي زي ماقلتلكم مثلا الساعة13:00ناخذ رقم الوحدات من الساعة اللي هو13 لما نعمل عملية 13-2 تعطيني11 وزي ماقلنا بالاول ناخذ رقم الوحدات بس يلي هو1وهيك بنكون عرفنا الاجابة خليني اعطيكم مثال اخر مثلا الساعة16:55 ناخذ رقم الوحدات من الساعات اللي هو6 و6-2 تعطيني4يعني الساعة حاليا اربعة واذا بدكم جربوها على جميع الارقام وراح تضبط
2026-06-23 13:11:33
13
Ij Dnndnnddjnsj :
سسسسهههله كانت صعبه بس صارت سهله
2026-06-23 10:34:10
5
W… :
انا ما افهم على ساعه ١٢😍
2026-06-23 09:21:27
7
رِيـٓ𝐑𝐈𝐕𝐀𝐍ـڨـٰانَّ :
سهلة مرةةةة نقسو 2من الآحاد مثال16_2=14و اطرحوا 10 من 14
يعني 23_2=21
21_10=11
و بس لما تتعودو عليها تصير سهلة و ما تنحسب
2026-06-22 22:54:10
9
نواف🇸🇦 :
طيب احلى شي الحين الساعه 13:24
2026-06-23 10:24:05
59
هدى💋♥🎀 :
عادي انا عندي هيك وسهلة هلق الساعة 18:14
يعني 6:14
2026-06-23 15:14:40
10
Mariam :
والله انها بسيط
2026-06-23 10:46:49
175
A :
تحسست
2026-06-22 21:49:06
13
To see more videos from user @joya.jo67, please go to the Tikwm
homepage.