المرور مقصر المفروض يقف فى بداية الفتحه ويدمر الشلافطية اللى يدخلوا بالعرض فى اتجاه الجامعه لو استر المرور فى هذا الإجراء سيتأدب الكثير من الشلافطية معدومى الذوق
2026-06-22 22:57:14
2
asma :
كان تشوف الزاوية والسواقة عندنا شن تقول
2026-06-22 23:43:48
3
🇱🇾 :
لا يحس فيها شطاره و فلاحه لان جاااهل و الجهل مصيبه
2026-06-22 14:46:42
2
Mohammed :
نسأل الله السلامة
2026-06-22 13:12:46
1
محمد عيسى :
اني مرة نزلت من السريع وبنرجع للسريع تاني لقيته طابور طويل باهي كيف اندير ؟؟؟؟
2026-06-22 23:21:05
1
B L A C K I N 🫣 :
هى السواقة ادب واخلاق وقانون
احني الثلاثة مافيش الا من رحم ربي
حتى الفليتشة يستخسروا يديروها تقول يخلصوا عليها في ضي
2026-06-22 19:08:56
2
Mustafa Almghor 🇱🇾 :
رسمي كلامك يا دكتور يخلوك تقعد على أعصابك لين توصل لي مكانك .. مشكله اللي متعود على سواقة المزارع والخلاء لما يخش المدينه يدير العار
2026-06-22 19:43:02
3
ameen_ :
ولله مانخلي فيهم ومرقي الشباك ومخليهم يعيطو بينزل من السيارة بنزل كريك في يدي
2026-06-23 02:03:28
1
ألب أرسلان :
كل يوم تصير معاي نفس الشئ لليوم
2026-06-22 23:11:40
1
ݺ،نولي :
اي فعلا صارت قداش مره
2026-06-22 22:36:06
1
.@friendly :
اكثر عصبيتي في طريق
2026-06-22 22:02:59
1
ْ :
برج أكرمكم الله
2026-06-22 22:18:50
1
ادم اكرم :
نسأل الله السلامة
2026-06-22 21:24:37
1
Mimi :
فعلا
2026-06-22 19:55:49
1
بهاء المغبوب :
فعلا والله
2026-06-22 19:44:19
1
محمد عبد الله🇹🇩 :
امين
😂
2026-06-22 20:28:58
1
RoRo,,,Alsheani :
صح كلامك
2026-06-22 20:37:08
1
🌸 كرزة :
فعلا
2026-06-22 20:02:51
1
Nory salah sr :
هي غلط لكن غالبا الطابور يبدا واصل لي السيمافرو الاول في وقت الذروه يعني مافيش الا ادير طابور تاني ومرات توصل حتي 3 صفات
2026-06-22 13:20:49
4
المتوكلة بالله :
طريق السلامة دكتور ربي يحفظك ويحميك يارب العالمين
2026-06-22 12:26:24
1
𝑨𝑩𝑫𝑶 𝑭𝑬𝑵𝑵𝑰𝑹 :
الله غالب
2026-06-22 12:30:15
1
هيفاء 🦋 :
معاك حق والله
2026-06-22 18:49:23
1
atia atia :
والله صدقة شي يفدد
2026-06-22 19:03:28
1
😎 :
2026-06-22 21:29:34
1
. :
عادي مشيها هي ثواني وكل واحد يمشي في حاله اشتري مخك قالوا هادوك الناس
2026-06-22 18:46:27
1
To see more videos from user @coach.almogzaze..adel, please go to the Tikwm
homepage.