مو حلطمة لكن الحياة صعبه الحياة قاسيه المجتمع غير صحي اذا ما احتفلت بنفسك و عزيت نفسك بنفسك محد راح يحتفل او يعزك لازم اخي اختي المشاهد تكافح بالعمل و تكافح المجتمع الي انت فيه الحياة تطلب منا كذا نادراً الي يتمنون لك الخير نادراً الي قلوبهم صافيه
2026-06-23 08:44:56
500
Ghaida :
حبيبتي انا اشتغل ويجي مديري السايكو يحبطني على شغلي
2026-06-22 22:21:09
239
A. :
كل صبح اكتبي بنوتس مهام بسيطه كنقاط، ونهاية اليوم حطي عندها ✔️، عن تجربه تعطيك باور لباقي اليوم
2026-06-22 19:16:36
349
ً :
ومافي شكر او تقدير
2026-06-23 06:44:00
50
شيم :
واحس الناس تشتغل ومتقدمين وانا بمكاني لاتقدم 🤷🏻♀️
2026-06-22 17:52:30
89
I”ll :
الله يريحك ياشيخه ريحتيني أنا كذا حاسه ان وحدي
2026-06-22 19:33:42
44
Noura :
مشكلة اذا كانت وظيفتك اكبر من قدراتك و انك اقل واحد بالمجموعة تروح شايل هم و ترجع محبط و تنتظر متى ينتهي الاسبوع
2026-06-23 12:44:45
43
J :
كنت تدريب تعاوني في شركة كبيره وربي حسيت باحتراق وظيفي و عدم إنجاز كنت كل يوم ابكي
2026-06-22 21:10:48
21
abdullhannan7 :
الانجاز الحقيقي هو احراز تقدم في علاقتنا بالله
والتقرب منه
ولطالما نحن في الدنيا ..رح تجي بعض الأمور عكس مانتمناه
هذه سنة الحياة قبلنا به او لا ...رح نعيشه
المهم ..مافي يأس مافي احباط ، مافي فقدان للشغف
الاستمرار والمحاولة والتوكل وطلب المعية من الله هو الطريق الصح
2026-06-22 23:36:18
19
ghaaadyyy :
لما تداومين بمكان كل شوي يطلع لك مهمة جديدة بتنسين شي اسمه انجاز تبغين الخراج بس 😔
2026-06-22 21:26:50
20
𐙚 :
كنت كذا واستقلت وللاسف دخلت مكان زفت وطلعت منه والان انا شيف فايننس اوفيس صح مو فمكان اتمناه لكن بالراتب اللي ابيه والناس محترمه وبيئة حلوة عسى ربي يجعلكم تعيشون هالشيء وتجربونه زيي😢
2026-06-23 15:26:33
12
iiiiiillllliiiiiiiiillll :
روقي ترا اهم شي انجاز الاخره
2026-06-23 04:01:09
12
رُؤى :
ااافففففههههمممممممككككككككككك جاني احتراق وظيفي من ثالث اسبوع
2026-06-23 01:50:45
11
! :
اهمشي ينزل الراتب
2026-06-23 15:40:19
7
Nader :
صحتك النفسيه اهم من كل شي خلي انجازاتك تجاه نفسك مو للعمل
2026-06-23 04:55:07
8
M M M :
يعتمد على البيئة ترا الي فيها الشخص ، بعض البيئات مهما تنجز مافي احد يحسسك انك شغال تمام ، ولكن تعال عند الخطأ الكل يتكلم..
2026-06-22 22:18:07
7
_90 :
حالة من الإجهاد النفسي والجسدي تنشأ عندما تتجاوز متطلبات الوظيفة قدرات الموظف💔
2026-06-23 05:59:38
10
علي العبدالله :
الله يهدي بالك ويطمن قلبك.. اذا البيئة سامة او مو مرتاحة فيها، حاولي تبحثين عن مكان ثاني، وربي يسهل امرك
2026-06-22 23:12:50
14
Faw :
وانا تدريب وش اقول
2026-06-22 18:58:32
7
lubna :
احتفلي بأتفه شيء. اذا خلصتي شغلة كانت غاثتك احتفلي لو بتشوكلت ووثقي لنفسك هاللحظة، ومع الوقت بتحسين بحلاوة الإنجاز لأن اذا ماعطيتي نفسك كريدت محد بيعطيك✨
2026-06-22 21:16:26
7
L✨ :
كنت احس بهذا الشعور لين بديت ارتب الاولويات والاهميه
2026-06-22 19:32:11
5
سلطان :
وعديييمه زوج بعد
2026-06-23 19:31:40
2
. :
سجلي مهامك على ورق حتى لو كانت مهام روتينيه ولما تخلصين كل وحده حطي علامه
2026-06-23 12:50:51
4
To see more videos from user @xxxxaww, please go to the Tikwm
homepage.