هو اني اريد افتهم ليش بالاقليم سوو الكهرباء ويمنه ماكو بس هاي الاريد افتهمها ؟
2026-06-22 12:56:31
177
piksl :
احنه ما بينه خير
2026-06-22 15:35:25
52
Im Duck🪿💙 :
الغاز يحتاجله ميزانيه حتى تجي مصافي تصفيه مو لعبه هي يلا تعال خل نستخدم الغاز اتمنى لو جنت باحث ع الموضوع قبل لاتحجي
2026-06-22 13:08:36
18
مـؤمَـلٌ :
شني كاتب 23 سنة غير صار اكثر من 50 سنة الكهرباء ما مستقرة
2026-06-22 17:45:21
13
الريم :
بس اني معندي صديق 😔💔
2026-06-22 22:05:32
1
50wish :
شنو الجهاز الي مصور بي ؟
2026-06-22 12:31:58
15
ثكيلكم :
غاز المصاحب للنفط ميشغل محطات الطاقه هذاك غاز من نوع اخر
2026-06-22 12:50:40
9
رايــــن || 𝑹𝒂𝒚𝒏 :
يخي شكد صحيح
2026-06-22 14:47:30
8
حيدر🤍✨ :
لا تحجي بشي ما تعرف عنه 👍🏻
2026-06-22 19:03:22
3
🕊️ :
اب شنو تنصحني اشتري ايفون 17 برو ماكس لو ايفون 16 برو ماكس
2026-06-22 22:04:46
0
꧁ دار التميّز ꧂ :
صارلهه ساعتين طافيه الكهرباء وراح انشوي من الحر وهم من اطلع بره الهوه يحرك وجهي 😂🗿
2026-06-22 15:33:58
1
ساره المستشارة :
كروب مختلط منو ينورنا 😍
2026-06-22 20:23:40
2
د.عقيل جابر :
تكلفه استخراجه أكثر من تكلفه شرائه
2026-06-22 19:07:19
1
9oOo9 :
جان عمري سنتين واصيج جتي الكوة تفت الكوة وهسه عمري ٣٨ يا ٢٠/٢٤ سنه
2026-06-22 22:09:34
0
زهراء :
والله متنه ماكو كهرباء حاره منكدر انام اله تجي الكهرباء
2026-06-22 20:56:02
2
بيكابو لملابس الاطفال :
الغاز من نشتري يطلع ارخص من مانستخرجه عمليته كلش معقده
2026-06-22 16:31:48
2
wissam_alsalman :
الكلام غير دقيق استاذ حسين .. حتى مع استثمار كامل الغاز المتوفر حالياً والغاز المستخدم للتوربينات ليس الغاز الذي يحرق بالمعنى الحرفي ..
2026-06-22 16:04:10
1
سيد حسين :
للمعلومة ، نشتري غاز ارخص من استخراجه ، يعني الكلفة اقل
2026-06-22 19:13:06
1
رائد محمد 🌀 :
شعجب الدقة بالانستا اقوى جان من هذا بالتيكتوك !!؟
2026-06-22 12:35:49
7
مہحہ313مہد :
ماندري ماندري 😂 ضلعي الشركات الي اجت مو هسه من سنه ٨٠ رادت تاخذ هل غاز ومصارت ارجع للتليفونات احسلك
2026-06-22 17:46:04
0
Skyyeei :
اخوان الي يكولون انه كلام استاذ حسين خطأ ترا أكثركم فاهمين خطأ خلي اشرحلك ليش ، الي يكولون انه الغاز يحتاج محطات تصفيه وميزانيه وصرف ترا هاذ الشي هو حرفياَالي يصير بكل الحياة مالتنا ، شوف حولك من هسه مستثمر يفتح مشروع مثلاَبمليارين ويكون دخله قوي هو صحيح خسر مليارين لكن خلال سنتين القادمه اذا بقى يربح شويه شويه راح ترجع له فلوسه كلها + اي شي يجيه من بعدها هاذ يعتبر ربح بدون مقابل !
ماكو شي اسمه احصل فوز بدون خساره ، لازم الدوله تبني وتصرف هوايه فلوس علمود بعدين ترجع تاخذ أضعافها ، الموضوع مثل الحصاد انه صح الزرع صعب تزرعه لكن من تحصده تحصل من كل بذره 300 بذره ثانيه
2026-06-22 15:37:41
0
salam. :
هذا الغاز يحتوي على نسبة عالية من h2s فيحتاج إلى فصل h2s لان h2s يسبب تاكل المعادن
2026-06-22 13:24:57
2
Abdullah🇮🇶 :
والله كل ما اطلع على طريق بغداد كربلاء اشوفه يحركونه من اني صغير اشوفه ينحرك والله حرامات
2026-06-22 13:29:52
1
To see more videos from user @imad_tech, please go to the Tikwm
homepage.