@imad_tech: ليش الكهرباء بالعراق صارلها ٢٣ سنة ما انحلت؟؟ وشلون انا شاركت باستبدال توربينات لحل معضلة الكهرباء عندهم؟!

iMAD Tech
iMAD Tech
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 22 June 2026 12:28:39 GMT
129491
15659
373
624

Music

Download

Comments

445xo
E⃡L⃡ʆMΔTΔDΩR ألـمَـاتـَـادُور :
هو اني اريد افتهم ليش بالاقليم سوو الكهرباء ويمنه ماكو بس هاي الاريد افتهمها ؟
2026-06-22 12:56:31
177
mohhki6
piksl :
احنه ما بينه خير
2026-06-22 15:35:25
52
llo.09w
Im Duck🪿💙 :
الغاز يحتاجله ميزانيه حتى تجي مصافي تصفيه مو لعبه هي يلا تعال خل نستخدم الغاز اتمنى لو جنت باحث ع الموضوع قبل لاتحجي
2026-06-22 13:08:36
18
nx5xx
مـؤمَـلٌ :
شني كاتب 23 سنة غير صار اكثر من 50 سنة الكهرباء ما مستقرة
2026-06-22 17:45:21
13
rem0666
الريم :
بس اني معندي صديق 😔💔
2026-06-22 22:05:32
1
50wish
50wish :
شنو الجهاز الي مصور بي ؟
2026-06-22 12:31:58
15
11murtdha
ثكيلكم :
غاز المصاحب للنفط ميشغل محطات الطاقه هذاك غاز من نوع اخر
2026-06-22 12:50:40
9
1167_8
رايــــن || 𝑹𝒂𝒚𝒏 :
يخي شكد صحيح
2026-06-22 14:47:30
8
t0ow2
حيدر🤍✨ :
لا تحجي بشي ما تعرف عنه 👍🏻
2026-06-22 19:03:22
3
msta_f6
🕊️ :
اب شنو تنصحني اشتري ايفون 17 برو ماكس لو ايفون 16 برو ماكس
2026-06-22 22:04:46
0
dar_tmeez
꧁ دار التميّز ꧂ :
صارلهه ساعتين طافيه الكهرباء وراح انشوي من الحر وهم من اطلع بره الهوه يحرك وجهي 😂🗿
2026-06-22 15:33:58
1
ssy_ali86m
ساره المستشارة :
كروب مختلط منو ينورنا 😍
2026-06-22 20:23:40
2
ako.93
د.عقيل جابر :
تكلفه استخراجه أكثر من تكلفه شرائه
2026-06-22 19:07:19
1
9ooo97
9oOo9 :
جان عمري سنتين واصيج جتي الكوة تفت الكوة وهسه عمري ٣٨ يا ٢٠/٢٤ سنه
2026-06-22 22:09:34
0
zahra11aa
زهراء :
والله متنه ماكو كهرباء حاره منكدر انام اله تجي الكهرباء
2026-06-22 20:56:02
2
user7521706368613
بيكابو لملابس الاطفال :
الغاز من نشتري يطلع ارخص من مانستخرجه عمليته كلش معقده
2026-06-22 16:31:48
2
wissam_alsalman
wissam_alsalman :
الكلام غير دقيق استاذ حسين .. حتى مع استثمار كامل الغاز المتوفر حالياً والغاز المستخدم للتوربينات ليس الغاز الذي يحرق بالمعنى الحرفي ..
2026-06-22 16:04:10
1
as511sa5
سيد حسين :
للمعلومة ، نشتري غاز ارخص من استخراجه ، يعني الكلفة اقل
2026-06-22 19:13:06
1
raed_mohammed1
رائد محمد 🌀 :
شعجب الدقة بالانستا اقوى جان من هذا بالتيكتوك !!؟
2026-06-22 12:35:49
7
superpfizer1
مہحہ313مہد :
ماندري ماندري 😂 ضلعي الشركات الي اجت مو هسه من سنه ٨٠ رادت تاخذ هل غاز ومصارت ارجع للتليفونات احسلك
2026-06-22 17:46:04
0
_y_m8
Skyyeei :
اخوان الي يكولون انه كلام استاذ حسين خطأ ترا أكثركم فاهمين خطأ خلي اشرحلك ليش ، الي يكولون انه الغاز يحتاج محطات تصفيه وميزانيه وصرف ترا هاذ الشي هو حرفياَالي يصير بكل الحياة مالتنا ، شوف حولك من هسه مستثمر يفتح مشروع مثلاَبمليارين ويكون دخله قوي هو صحيح خسر مليارين لكن خلال سنتين القادمه اذا بقى يربح شويه شويه راح ترجع له فلوسه كلها + اي شي يجيه من بعدها هاذ يعتبر ربح بدون مقابل ! ماكو شي اسمه احصل فوز بدون خساره ، لازم الدوله تبني وتصرف هوايه فلوس علمود بعدين ترجع تاخذ أضعافها ، الموضوع مثل الحصاد انه صح الزرع صعب تزرعه لكن من تحصده تحصل من كل بذره 300 بذره ثانيه
2026-06-22 15:37:41
0
hsn.sod
salam. :
هذا الغاز يحتوي على نسبة عالية من h2s فيحتاج إلى فصل h2s لان h2s يسبب تاكل المعادن
2026-06-22 13:24:57
2
k800x
Abdullah🇮🇶 :
والله كل ما اطلع على طريق بغداد كربلاء اشوفه يحركونه من اني صغير اشوفه ينحرك والله حرامات
2026-06-22 13:29:52
1
To see more videos from user @imad_tech, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About