@7z_nt: الانتظار لمن نحب ليس مجرد تمسك بأمل عودة، بل هو وفاء لمشاعرنا الصادقة. هو دليل على أن الحب الحقيقي لا يحتاج إلى وعود باللقاء، بل يكفيه نبض القلب الذي يرفض التخلي. أن أنتظر من أحب، رغم يقيني الداخلي بأنه قد لا يعود، هو قمة الوفاء لمشاعر لا زالت تنبض بالحياة في قلبي. لا أنتظره لأني "أؤمن" بقدومه، بل لأني "أحب" البقاء في محطة ذكرياته.
الانتظار لمن نحب ليس مجرد تمسك بأمل عودة، بل هو وفاء لمشاعرنا الصادقة. هو دليل على أن الحب الحقيقي لا يحتاج إلى وعود باللقاء، بل يكفيه نبض القلب الذي يرفض التخلي.
أن أنتظر من أحب، رغم يقيني الداخلي بأنه قد لا يعود، هو قمة الوفاء لمشاعر لا زالت تنبض بالحياة في قلبي. لا أنتظره لأني "أؤمن" بقدومه، بل لأني "أحب" البقاء في محطة ذكرياته.
2026-06-24 13:31:49
2
❤️🩹 :
اتمنى حقا ان تعيش حياة جميلة مليئة بالرفاهية لاكن ليس في حياتي...
2026-06-24 08:05:02
2
! :
goodbye 👋
2026-06-23 23:17:03
0
Death☝🏻 :
افا
2026-06-24 11:15:34
0
*~وهم~* :
ليه كذا يا....... 💔
2026-06-23 11:59:18
1
amin :
😕😕😕🥺🥺🥺
2026-06-23 04:50:26
0
To see more videos from user @7z_nt, please go to the Tikwm
homepage.