@drheshamabdelkader: @ام عماد

سوبر اتش
سوبر اتش
Open In TikTok:
Region: EG
Monday 22 June 2026 12:47:43 GMT
53927
2999
221
43

Music

Download

Comments

wh3291
ⓌⒶⒻⒶⒶ :
الست دى جميله جدا وشكلها طيوبه ربنا يبارك فيها ويحفظها 🥰🥰🥰🥰
2026-06-22 14:16:36
13
user18554203600662
Nona :
احلى دكتور والله
2026-06-25 17:18:42
0
sarkhetalm73
Ola :
ست زى العسل مع دكتور عسلين🥰🥰🥰
2026-06-25 13:04:13
0
asfgh.ahmed
حياه :
الست دى اللهم بارك القبووةول مليون الميه ماشاء الله عليهاقمرررر
2026-06-24 10:30:29
2
om__abdo45
ام عبدالرحمن❤️ :
عسل ربنا يحفظك ويسعدك ويوفقك ويجبر خاطرك وأشوف اولادى بأخلاقك وتوضعك جزاك الله خيرا ام عماد ست طيبه اوى
2026-06-22 13:25:54
5
omniaelsaeed776
omniaelsaeed776 :
دكنور اتش وام عماد عسولين قوي 😂😂🥰🥰
2026-06-23 18:16:27
1
salimhesham
Salimhesham :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰قمر خمسة عليك من العين
2026-06-23 08:14:38
1
hayam673
hayam :
ست الكل دي عسل اوي ربنا يبارك في عمرها 🌹
2026-06-22 13:12:22
4
zozo6514
ZOZO :
عسلات ما شاء الله 💖
2026-06-22 20:40:50
1
user2622223971353
محمدبكرى :
والله ام عماد دي عسل اوي
2026-06-23 14:47:47
2
user6015370322909
user6015370322909منال :
هههههههههه جدع ياحنفى
2026-06-23 10:33:44
1
h_bae78
.... :
حلوووه الله يحفظها❤️🌹
2026-06-24 18:32:48
0
hoda.juj
Hoda Juj :
يادكتور
2026-06-24 19:18:46
0
asmaaali5965
Asmaa Ali :
ام عماد جميله اوي ربنا يحفظها 🤲💞💞💞
2026-06-24 15:29:36
0
reemkhairy_70
البنت الشلبية :
خلصت وخرجت بسرعة مش فاضية😁😁
2026-06-22 16:27:58
2
tarekkhaled838
سيف خالد :
ايه الدكتور العسل ده
2026-06-22 16:24:15
1
user9703826981180
محمد سعد :
معلم دكتور هشام حنفي أنعم وأكرم
2026-06-23 07:35:43
2
dream_liner7
🌟STAR369🌟 :
ام عماد👏❤️
2026-06-22 12:52:09
0
mysoso868
mysoso :
اقسم بالله انت دكتور عسل
2026-06-24 08:51:50
0
user13293391476607
سحر الغرباوي :
عسل
2026-06-23 18:24:09
0
user48376713924347
user4837671392434 :
ام عماد عسل اوي 🥰
2026-06-25 20:59:38
0
2lone1
2lone1 :
عسل يا دكتور
2026-06-24 09:04:07
0
om_mahmoud13
Om Mahmoud111 :
عسل
2026-06-24 06:41:13
0
nody.mody81
Nody Mody :
عسل قوي بادكتور
2026-06-24 00:03:20
0
asma.m.asem
Asma M Asem :
🤣🤣🤣🤣🤣😂 عسل
2026-06-22 13:16:46
0
To see more videos from user @drheshamabdelkader, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

منقول عن الأخت الكريمة : كان لي حاجةٌ معيّنة أنتظر تحققها منذ سنوات طويلة، وقد تعبت كثيراً من الانتظار. صبرت طويلاً، لكنني في بعض الأحيان كنت أعاتب أهل البيت عليهم السلام، لأنني سلّمت أمري وحاجتي إليهم، ومع ذلك لم أرَ ما كنت أرجوه. كنت أبكي على تلك الحاجة ليلاً ونهاراً، فقد كنت في أمسّ الحاجة إليها. وفي إحدى الليالي، قبل أن أنام، بكيت كثيراً ثم غلبني النوم. فرأيت في منامي أنني أبكي، وإذا بامرأة متوسطة القامة، يحيط بها نور وهيبة عظيمة لا أستطيع وصفهما، قد أقبلت نحوي وقالت:«أما زلتِ تبكين على الأمر نفسه؟» ثم قالت: «يا بنيتي، لا تبكي، إن الله مع الصابرين. لماذا لم تصبري أكثر؟ ولماذا فقدتِ صبركِ وقوتكِ ولماذا تعاتبين» فقلت لها: «أنا لا أعاتب أحداً.» فقالت: «بل لقد عاتبتِنا.» فتذكرت حينها أنني كنت أعاتب أهل البيت عليهم السلام. ثم قالت: «يا بنيتي، اصبري، فإن حاجتكِ ستُقضى.» فقلت لها: «ومتى؟» قالت: «عن قريب.» وكنت أبكي، فقلت لها: «أنا متعبة جداً، فإن كنتِ من نساء أهل البيت، أقسم عليكِ بالحسين عليه السلام أن تمسحي على قلبي.» فأخرجت من تحت عباءتها ورقة صغيرة وأعطتني إياها، وقالت: «اقرئي ما فيها.» فقلت: «ولماذا أقرأ؟» قالت: «اقرئي.» فلما قرأت، رأيت حاجتي التي كنت أرجوها مكتوبة فيها، ففرحت فرحاً عظيماً. فقالت: «أفرحتِ؟» قلت: «وكيف لا أفرح وأنا أنتظر هذه الحاجة منذ زمن طويل؟» فقالت: «لقد وسوس لكِ الشيطان، ولم تصلي صلاة الاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام.» فقلت: «وكيف عرفتِ ذلك؟» فابتسمت وقالت: «نحن نعلم بكل شيء بفضل الله.» ثم قالت: «يا بنيتي، إذا ضاقت بكِ الدنيا، أو أصابكِ همّ، أو كانت لكِ حاجة، أو كانت لأهلكِ حاجة، فصلي صلاة الاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام. وأنتِ تعرفين كيفية الصلاة، فلا حاجة لأن أعلّمكِ إياها.» فقلت لها: «انتظري، من أنتِ؟» فقالت: «أنا صاحبة صلاة الاستغاثة، فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وآله وسلم.» فنظرت إليها وبكيت، وقبل أن ترحل وضعت يدها على جبيني وقالت: «علّمي الناس هذه الصلاة، وبعد قليل سيحين وقت صلاة الفجر، فقومي يا بنيتي.» ثم استيقظت من نومي مفزوعة، لكنني كنت أشعر براحة وطمأنينة عظيمتين. وفي اليوم التالي جلست قليلاً، وتعوذت بالله من الشيطان الرجيم، ثم قمت وصليت صلاة الاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام، وكانت دموعي لا تفارق عيني. وبعد مدة من الصلاة، قضى الله حاجتي بفضله وكرمه. وأقول لكل من يقرأ هذه القصة: إذا كانت لك حاجة، أو أصابك همّ أو ضيق، فأكثر من الدعاء والتضرع إلى الله تعالى، وصلِّ صلاة الاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام، واسأل الله حاجتك بيقين وصبر. ———————————————————- صلاة الاستغاثة بالزهراء عليها السلام إذا كانت لديك حاجة إلى اللّه تعالى وضاق صدرك منها ، فصل ركعتين ، فإذا سلمت كبر ثلاثا، وسبّح تسبيح الزهراء (عليها السلام ). تم اسجد وقل ١٠٠ مرة:
منقول عن الأخت الكريمة : كان لي حاجةٌ معيّنة أنتظر تحققها منذ سنوات طويلة، وقد تعبت كثيراً من الانتظار. صبرت طويلاً، لكنني في بعض الأحيان كنت أعاتب أهل البيت عليهم السلام، لأنني سلّمت أمري وحاجتي إليهم، ومع ذلك لم أرَ ما كنت أرجوه. كنت أبكي على تلك الحاجة ليلاً ونهاراً، فقد كنت في أمسّ الحاجة إليها. وفي إحدى الليالي، قبل أن أنام، بكيت كثيراً ثم غلبني النوم. فرأيت في منامي أنني أبكي، وإذا بامرأة متوسطة القامة، يحيط بها نور وهيبة عظيمة لا أستطيع وصفهما، قد أقبلت نحوي وقالت:«أما زلتِ تبكين على الأمر نفسه؟» ثم قالت: «يا بنيتي، لا تبكي، إن الله مع الصابرين. لماذا لم تصبري أكثر؟ ولماذا فقدتِ صبركِ وقوتكِ ولماذا تعاتبين» فقلت لها: «أنا لا أعاتب أحداً.» فقالت: «بل لقد عاتبتِنا.» فتذكرت حينها أنني كنت أعاتب أهل البيت عليهم السلام. ثم قالت: «يا بنيتي، اصبري، فإن حاجتكِ ستُقضى.» فقلت لها: «ومتى؟» قالت: «عن قريب.» وكنت أبكي، فقلت لها: «أنا متعبة جداً، فإن كنتِ من نساء أهل البيت، أقسم عليكِ بالحسين عليه السلام أن تمسحي على قلبي.» فأخرجت من تحت عباءتها ورقة صغيرة وأعطتني إياها، وقالت: «اقرئي ما فيها.» فقلت: «ولماذا أقرأ؟» قالت: «اقرئي.» فلما قرأت، رأيت حاجتي التي كنت أرجوها مكتوبة فيها، ففرحت فرحاً عظيماً. فقالت: «أفرحتِ؟» قلت: «وكيف لا أفرح وأنا أنتظر هذه الحاجة منذ زمن طويل؟» فقالت: «لقد وسوس لكِ الشيطان، ولم تصلي صلاة الاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام.» فقلت: «وكيف عرفتِ ذلك؟» فابتسمت وقالت: «نحن نعلم بكل شيء بفضل الله.» ثم قالت: «يا بنيتي، إذا ضاقت بكِ الدنيا، أو أصابكِ همّ، أو كانت لكِ حاجة، أو كانت لأهلكِ حاجة، فصلي صلاة الاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام. وأنتِ تعرفين كيفية الصلاة، فلا حاجة لأن أعلّمكِ إياها.» فقلت لها: «انتظري، من أنتِ؟» فقالت: «أنا صاحبة صلاة الاستغاثة، فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وآله وسلم.» فنظرت إليها وبكيت، وقبل أن ترحل وضعت يدها على جبيني وقالت: «علّمي الناس هذه الصلاة، وبعد قليل سيحين وقت صلاة الفجر، فقومي يا بنيتي.» ثم استيقظت من نومي مفزوعة، لكنني كنت أشعر براحة وطمأنينة عظيمتين. وفي اليوم التالي جلست قليلاً، وتعوذت بالله من الشيطان الرجيم، ثم قمت وصليت صلاة الاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام، وكانت دموعي لا تفارق عيني. وبعد مدة من الصلاة، قضى الله حاجتي بفضله وكرمه. وأقول لكل من يقرأ هذه القصة: إذا كانت لك حاجة، أو أصابك همّ أو ضيق، فأكثر من الدعاء والتضرع إلى الله تعالى، وصلِّ صلاة الاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام، واسأل الله حاجتك بيقين وصبر. ———————————————————- صلاة الاستغاثة بالزهراء عليها السلام إذا كانت لديك حاجة إلى اللّه تعالى وضاق صدرك منها ، فصل ركعتين ، فإذا سلمت كبر ثلاثا، وسبّح تسبيح الزهراء (عليها السلام ). تم اسجد وقل ١٠٠ مرة: "يا مَولاتي يا فاطِمَةُ أغيثيني" -ثم ضع خدّك الأيمن على الأرض وقلها ١٠٠ مرة. - ثم ضع الخد الأيسر وقلها ١٠٠ مرة. -ثم عد إلى السجود وقلها ١٠٠ مرة وعشر مرّات. - واذكر حاجتك فإن اللّه تعالى يقضيها إن شاء اللّه تعالى ——————————————————- #كربلاء #اللهم_عجل_لولیک_الفرج #محرم #علي #يازهراء

About