البكتريا النافعه ثم البكتيريا النافعه الى مالا نهايه
2026-06-22 21:25:05
16
💙 :
التمر التمر يا بنات و ادعو لي الله يثبت حملي كتبت لكم الوصفه تحت دعواتكم
2026-06-23 03:18:15
1
رنيم :
بنتي جلست ٣ سنين معاناه مع الامساك يوم فطمتها من الحليب تحسنت على طول الحمد لله
2026-06-22 22:41:27
2
lk_kk84 :
عطيها من الدانوب برقوق والله لتدعين لي
2026-06-22 21:33:30
3
Sultan Al-harbi :
ينفع للكبار؟🌚
2026-06-23 00:44:26
1
khdj3789 :
طيب عالجي السبب الامساك عرض له سبب بدل ماترهقين امعاءها بالملينات.
2026-06-22 22:25:37
3
H :
بيصير هذا العصير لبيبي عمره 8 شهور ؟
2026-06-23 03:03:34
0
Iubitoo.7 :
الكيوي حطيه بقشره👍🏼
2026-06-23 00:42:56
1
user8735456242492 :
من جرب الحلتيته قد حبة السمسم مع زيت ريتون مقرى فيه لعمر اقل من سنتين
2026-06-22 22:16:37
1
JM🇸🇦 :
والله اعاني للان كملت سنه ونص ع الملين ،متابعه مع دكتوره
2026-06-22 18:54:44
2
Ruzzy :
إذا تعطينها حليب نادك المصاص او اي نوع ثاني اقطعيه والبيض كمان وشوفي لمده أسبوع ايش حيصير
2026-06-22 20:11:53
2
aseel33421 :
تنفع للكبار 💔؟
2026-06-23 00:31:57
1
H🎀 :
المخمرات تنفع🤍
2026-06-23 00:36:40
0
bash.vibe3 :
اذا اكبر من سنه جيبي ملعقتين زبادي بحرارة الغرفه مع ملعقة سمن اخطيه واعطيها او حطي ملعقه سمن مع الحليب
2026-06-22 19:34:08
3
ا :
انا بنتي كنت اتوقع انه من الحليب وفطمتها والى الان تعاني لكن ع الملينات مستحيل افكها منها خايف
2026-06-23 01:28:05
0
MASHAEL :
بودره الياف اعطاني اياها الاستشاري خالد في سليمان فقيه وحده بوحده بعد معاناه ولدي سنتين من الامساك
2026-06-23 00:12:28
0
rncll1 :
اذا الطفل ياكل عمره من سنتين وفوق الامساك بسبب الاكل والشرب البارد ... عصيرات بارد كيك من البقاله حلويات .. ( سوي اكلات ساخنه وياكلها وهي دافيه او خذيها من المطعم جريش مرقوق مصابيب حليب دافي سليق .. العصيرات لايشربها بارده والمويه خليها بدرجه حراره افضل
2026-06-22 20:58:39
1
Fatimah. :
عصير مراعي برتقال ملعقة زيت زيتون،الزيت مره ما يبان طعمه
2026-06-22 22:00:24
0
. :
بنات والله العظيم مانفع مع بنتي عمرها ٥ سنوات إلا الموز انصحكم فيهههههههه جيتكم من معناه اخذت معاي اسبوعين 🥲
2026-06-22 23:19:51
2
RAYAN :
حطي لها الزيت الزيتون مع اي شي تحبه والله بتدعين لي
2026-06-22 22:10:02
3
mrmrinaa0 :
بنتي كذا امساك مزمن طلع عندها حساسيه من الحليب و بروتين الحليب 😣
2026-06-23 00:46:31
0
AMJad :
منقوع التمر 👍 والبكتيريا النافعه
2026-06-22 14:59:38
1
A🇸🇦 :
جربي تعطينها كيوي ذهبي وادعي لي 💖
2026-06-22 18:45:46
1
um alhassan :
بنات اذا انطي بوقت نوم بدال الحليب لان مايتقبله وهو گاعد عادي
2026-06-22 23:26:13
0
غاده القحطاني⚜️. :
ثلاث حبات تمر وشوي يانسون وخليها تنقع وصفيها وحطيها في الرضاعه اول ماتخلص الرضاعه توسخ على طول الله يكرمكم جميعاً واذا مافاد معها غيري حليبها يمكن ماناسبها وادعيلي في ظهر الغيب يحقق لي ما اتمنى ♥️
2026-06-23 01:41:33
2
To see more videos from user @a.lzal, please go to the Tikwm
homepage.