@ahmedcooks.sa: كيكة الحليب بالزعفران اخذت المقادير من @ملتقى الخبازين المقادير: للكيك: كوب وربع خليط كيك السبعة نجوم 250g بيضتين 100g~ ربع كوب + ملعقتين كبيرة مويا 90g للكريمة: نص كوب كريم شانتيه 80g ثلاث ارباع كوب حليب ناقص ملعقة ونص 160g لتشريبة الحليب: منقوع الزعفران ( حبتين ثلج كبيرة 60g و نص علبة زعفران 0.5g ) "منقوعين لمدة ساعة" كوبين حليب مبخر 480g كوبين كريمة خفق 480g نص كوب حليب مكثف محلى 150g للكيك: نضرب الكيك بالمضرب الكهربائي، من دقيقتين لثلاثة دقايق، "اقل من كذا ما وح تنفش، اكثر من كذا رح تفنش بزيادة وتذوب مع التشريبة"، ونضيفو في صينية مدهونة بزيت، وندخله فرن مسبق التسخين على 170c من تحت لمدة 20-25 دقيقة، الين ما نقدر ندخل عود خشب او سكينة في نص الصينية ويطلع معانا نظيف عشان نتاكد ان الكيكة استوت. ابعاد الصينية المستخدمة: 9x9 انش لتشريبة الحليب: ننقع الزعفران مع الثلج لمدة ساعة بحرارة الغرفة، نضيفهم مع باقي مكونات التشريبة في قدر، نقلبهم ونديهم غلوة، نسيبهم يبردوا بحرارة الغرفة، "انا صفيت الزعفران عشان ما يصير لون التشريبة اصفر بزيادة" نحتفظ بكوب ونص من التشريبة في الثلاجة للتقديم 360g نخلي الكيك والترشيبة يبردوا تماما بحرارة الغرفة، بعدها ندخل اطراف شوكة في كامل انحاء الكيكة، ونشربها كمية التشريبة المتبقية 700g~، وندخل الكيكة الثلاجة لمدة ساعتين. للكريمة: نضرب الكريم شانتيه مع الحليب بالمظرب الكهربائي، الين ما يثقل قوام الكريمة، نضيفها على الكيكة بعد ما قعدت في الثلاجة لمدة ساعتين، نشكل الكريمة بالشكل اللي نبغاه، وندخل الصينية الثلاجة لمدة ٦ ساعات عالاقل، ويفضل ليلة كاملة. ملاحظة: يفضل استخدام الميزان، للحصول على نتيجة مشابهة للفيديو. ____ لا تنسوا تشيكوا على عروض الصيف على مستلزمات وادوات الحلويات من ملتقى الخبازين، بخصم يوصل ل ٦٠ بالمية و في الفروع والتطبيق. اعلان Ad #كيكة_الحليب_بالزعفران #كيك #حلا #dessert

Ahmed Cooks
Ahmed Cooks
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 13:19:35 GMT
259121
11038
208
1874

Music

Download

Comments

12vlpo
LINA ⚖️ :
ايش بديل الزعفران🥲ماله داعي انطرد من البيت عشان كيكة
2026-06-22 13:35:00
334
budur._.k
بدور🇸🇦 :
احسك كثرت زعفران طيب
2026-06-22 18:37:05
42
flv_10
Abdullah . :
كيكة الزعفران من الذ الكيكات القديمه لكن وجودها في بعض الكفيهات الحين يحسسك ان الكوفي قديم ومايصلح ولكن انا اقول الذكي يبتكر هبه فيها هالكيكه وانا متاكد بتنجح وبتعتمد مثل التشيز كيك كان افضل حلاً زمان والحين مسحوب عليه لين سوو حركة تشيز كيك مقلوب وصار هبه وضرب وهو نفسه 🤣
2026-06-22 20:36:39
4
h_178921
Haya. :
انا وقفت عند نص علبة زعفران
2026-06-22 13:41:53
16
qi_w4
Only me. :
نص علبه زعفران هههههههههههههههههههههههههه ؟
2026-06-22 19:47:09
7
7_wool
🫧💞💗👛💖💘 :
قول انه إعلان بدون ذي اللفة
2026-06-22 20:35:08
4
swain.90
سين ☕️ :
على كمية الزعفران اقدم معها عصفر عشان لا انطرد
2026-06-22 18:13:35
5
asban989
Asban :
كمية الزعفران هاذي فيها إعدام عند أمي 🙂‍↔️
2026-06-22 18:47:11
7
hyuna_844
H𖤐 :
مافهمت ليش منصدمين من الزعفران
2026-06-22 18:56:05
8
laragd97
لارا :
انا تركت كل شي واعجبني ماشاء الله الصينيه لها غطاء وجميله حتى تقدري تاخذيها معك مو بس بالبيت الان السوال من وين الصينيه 😶👍
2026-06-22 18:59:55
4
gadee2616
غدير :
من وين صينيتك بليز الله يسعدك
2026-06-22 20:04:36
3
oahmari1996
Ashwaq.96 :
طيب وشو الشي الجديد الي سويته بعد تجربه ٣ مرات يعني طريقتها موجوده بكل مكان ماشفت شي غريب بالطريقه سويته او اضفته ولاتقولي الثلج لاننا طبيعي اننا بننقع الزعفران في مويه بارده عشان تطلع نككهته
2026-06-22 19:37:36
0
shosho_4474
SHOSHO 🌸 :
وش ذنب الحامل ومجبوره على نظام الطيبات 🥺🥺💔
2026-06-22 19:17:39
0
ii.llo.ii
Mm :
جربت ثلاثه مرات واخرها خليط الكيك جاهز
2026-06-22 18:55:32
2
re.sz99
Re :
الكريمة اذا سويتها تتماسك اول شي ثم تذوووب
2026-06-22 19:54:10
0
27lux8
ذرىٓ' :
نص علبه زعفران ؟ تبي امي تتبرا مني ؟
2026-06-22 14:11:35
5
enomoxy
enomoxy :
كيكات امي الي ما احبها (،:,
2026-06-22 20:06:47
1
reemalonazi4
RM :
فرني البا وكل مره اسوي كيك ما يضبط ، بس التشيز كيك معي يضبط وش اسوي
2026-06-22 18:41:39
0
omarahmab86
SP|OMR🇸🇦 :
انا مركز على الشاهي احسه اصطوري
2026-06-22 19:13:56
2
0loo__ool0
B. :
الصينيه من فين
2026-06-22 18:45:56
1
jo.ly013
Jo.16 :
وي وش مشكلتكم مع اعلانه كل واحد ورزقه
2026-06-22 14:05:57
1
afnanwareth
🎀☕️ :
اليوم سويت الذ تريليتشا كيك بنفس خليط بيكميت و خليط الشانتيه مره سهل و لذيذ
2026-06-22 18:49:54
2
To see more videos from user @ahmedcooks.sa, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About