@chefnoi83: وصفتين شاورما لحم و دجاج لأصحاب المواكب للمنازل لأصحاب المشاريع و الرزق على الله الوصفات المكتوبة اكثر من المذكور بالفيديو لان الكمية اكبر 🔴 اللحم ١ كيلو المكونات: -قطعة لحم من الفخذ ١ كيلو -قطعة دهن ٢٠٠-٣٠٠غرام -طماطم -لبن زبادي ٨٠ غرام -نصف كمية اللبن راشي (طحينه) - ٤٠ مل خل ابيض شفاف - ٥ فصوص ثوم -عصير برتقالتين ٢ و حسب الرغبة فليل من صفار القشر -عصير ليمونتين ٢ و حسب الرغبة فليل من صفار القشر البهارات : -٢٠ غرام ملح او نزيد حسب نوع الملح -ملعقة وسط كبابه -ملعقة وسط نومي بصره (ليمون مجفف) مطحون تعطي نكهة عجيبة -ملعقة وسط فلفل اسود -ملعقة وسط فلفل ابيض -ملعقتين كبيره ماجي دجاج -ملعقة صغيره قرنفل -ملعقة جوزة الطيب 🔴 الدجاج المكونات: الدجاج: أفخاذ دجاج مع الجلد (نستخلص العظم) الجلد يحافظ على طراوة الدجاج ويمنع جفافه أثناء الشوي اكيد نستطيع استعمال الصدور و اكيد لو متوفر نستطيع اضافة لية الخروف 🔵 1 ملعقة كبيره نومي بصرة 🔵 1 ملعقة كبيره ماجي 🔵 1 ملعقة كبيره كزبرة 🔵 1 ملعقة كبيره كبابة 🔵 1 ملعقة صغيره زنجبيل 🔵 1 ملعقة صغيره قرنفل 🔵 1 ملعقة صغيره جوزة الطيب 🔵 1 ملعقة صغيره فلفل أسود 🔵 1 ملعقة كبيره فلفل أبيض 🔵 1 ملعقة كبيره فلفل أسود 🔵 1 ملعقة صغيرة مستكة او متوفره 🔵 1 ملعقة كبيره بابريكا نخلط جميع المكونات ونستعمل من الخليط حسب الحاجة، ونحفظ الباقي في وعاء محكم. ملاحظة: إذا كان أي نوع من البهارات غير متوفر يمكن الاستغناء عنه. ✅التتبيلة السائلة 1 كوب لبن زبادي 3 ملعقة كبيره زيت ملعقة كبيره معجون الفلفل ١ بصلة صغيرة 3–4 فصوص ثوم كبيرة قشر البرتقال (الجزء الأصفر فقط) قشر الليمون (الجزء الأخضر فقط) عصير برتقالتين ٢ عصير ليمونتين ٢ ربع كوب خل نصف كوب ماء ملح 🔴القوام يجب أن يكون سائلاً وليس سميكا مأجورين و رحم الله والديه اللي ينشر الوصفه و يبعثه للناس حتى يستفادون ❤️ ملاحضة اخيرة : يجب الاعتماد على التذوق لضبط النكهات لان بعض المواد تختلف قوة نكهاتها مثل الملح و الخل و الليمون و البرتقال و البهارات الخ الخ

Chefnoi-شيف نوي
Chefnoi-شيف نوي
Open In TikTok:
Region: DE
Monday 22 June 2026 13:25:10 GMT
155127
6471
101
1542

Music

Download

Comments

dayalaorange
لعنة الياسمين :
اهل المواكب الي بالمانيا ليش ما يرجعون للعراق مو الحكم جعفري ومواكب ولطم وشعاير حسينيه وكل مايتمناه الكلب
2026-06-22 20:12:40
7
jesuschristheaven7
✝️🇮🇶🇺🇸 :
تعيش
2026-06-22 21:27:11
1
zohoralyasmin2023
الخانم :
السلام عليكم والله يا اخي عم عاني كتير مع الفرن لان مافيني اطفي المروحه لهيك بيطلع الشوي ناشف كتير ومزعج لو سمحت عندك شي فكرة وشكرا لحضرتك 🥰
2026-06-22 13:54:05
7
miloandmay
Asmahan Saeed :
عاشت ايدك
2026-06-22 21:33:18
1
alial.tamimi1
تميمي :
مأجور💐
2026-06-22 18:20:45
1
nooralaa491
Nouralaa :
انت فنان بالطبخ يانوي الله يوفقك
2026-06-22 21:14:33
1
zahraali5921
zahraali5921 :
ليش افخاذ مو صدر دجاج لان احنه نستعمل لكص الداج بس الصدر رجاء جاوب يعني ما ايصير
2026-06-22 18:52:44
3
layan.kitchen3
مطبخ ليان :
تسلم ايدك
2026-06-22 19:15:50
1
haugfkgrvem
مولاتي يازينب :
عاشت ايدك
2026-06-22 15:33:01
1
moha146al
المصور مهند البهادلي :
عاشت ايدك والله يوفقك ويرزقك ان شاء الله
2026-06-22 20:19:32
1
user1938415335019
user1938415335019 :
❤️أستاذ
2026-06-22 15:08:22
1
user97870014634337
جود :
روعة
2026-06-22 16:34:06
1
dydxsv0x7m66
dydxsv0x7m66 :
والله تحمسنا على اعتماد بس وصفاتك ونلغي كل وصفاتنا عشت عشت شف🔥🔥🔥
2026-06-22 21:06:19
1
almlika75
almlika75 :
عاشت ايدك
2026-06-22 16:01:52
1
user50901346127585
عقيل الموسوي :
الله يوفقك
2026-06-22 17:31:19
1
useralkrblay
ام حيدر :
عاشت ايدك
2026-06-22 15:08:14
1
moha146al
المصور مهند البهادلي :
مبدع
2026-06-22 20:18:28
1
user137870386908
user137870386908 :
السلام عليكم شلون اقيس كمية التتبيله على كل كيلو دجاج مثلاً اذا ٣٠ كيلو دجاج اشگد الكميه الي اخليها للتتبيله؟
2026-06-22 22:27:08
1
alsanaty
alsanaty :
عاشت ايدك
2026-06-22 18:18:10
2
rwase819
RWASE :
شكرا شيفنا المتميز
2026-06-22 19:16:12
1
sanaaabbas47
𝐒 :
عاشت ايدك
2026-06-22 13:30:29
2
peaceman401
🇰🇼Peace Man🇰🇼 :
تسلم ايدك يالحبيب
2026-06-22 14:19:16
1
fpa255
علاويّــــ انــيــَونــّـل :
عاشت ايدك يا بطل
2026-06-22 13:29:31
2
To see more videos from user @chefnoi83, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About