@mmmmmmmmmm_1_: من أقسى ما قاله محمود درويش: عندما تريدون الرحيل، ارحلوا لكن لا تعودوا أبدًا كونوا للرحيل أوفياء لعلنا نكونُ أيضًا لنسيانكم مخلصين . سنكون يوماً ما نريدُ لا الرحلةُ ابتدأت ، ولا الدربُ انتهى . . . . #foryou #fypシ゚ #اكسبلور #fyppppppppppppppppppppppp #اكسبلورexplore