@motaztech10: ملاحظة: الاحصنه والتورك ما تفرق بين الخليجيه والدول الاخرى، مجرد اختلاف طريقة الاحتساب. وكمية الزيت بالسته سلندر اكثر بسبب تصميم المحرك inline #تويوتا #لاندكروزر

معتز
معتز
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 13:28:55 GMT
34412
1620
35
345

Music

Download

Comments

nqr0
.. :
سلام عليكم يخوان له سيفون كبير وصغير , الصغير يشيل ٧.٤ والكبير يشيل ٧.٨ وحنا نخليه ٨ بالضبط
2026-06-23 08:33:09
2
mujahedcars
مجاهد الحربي ⚡️ :
باختصار ال٨ سلندر ياخذ ٦.٨ لتر مع السيفون وال٦ سلندر ياخذ ٧.٤ لتر مع السيفون
2026-06-22 21:25:35
4
mmaj099
mmaj099 :
موتري مع السيفون ياخذ ٨ علب
2026-06-22 21:11:24
2
salem1.alshammari
سَ | ١٩٩٩ :
افضل زيت للفكسار 2006 ثمان سرندل ؟
2026-06-22 21:36:11
0
proko_55
~~~ :
كرسيدا بالله
2026-06-22 17:14:27
2
abd_moh71
Abdulah :
مافهمت يعني ال 1fz اذا بدون فلتر 6.9 هذي تمام لاكن وش الفرق بين لمن تكون المكينه فاضيه ولا مع فلتر انت اذا بتغير بفلتر بتنزل كل شي وتصير فاضيه الي فاهم يفيدنا ؟
2026-06-22 19:10:17
0
u2wuu
BBJ🦂 :
بيضض الله ووجهك + رفعة البلد تقدر تفيدنا فيها
2026-06-22 23:10:32
1
yasf1396
الطيف الراحل :
فضلاً… عندك وزنية لاندكروزر2008-2021
2026-06-23 07:17:35
0
abuabdulmohsenalmohsen
ابوعبدالمحسن :
٦ سلندر مع السيفون نحط ٨ علب يعني مزودين
2026-06-23 04:59:35
0
s6ag_
Saad :
وش الاداة الي تقيس مسافه البدي
2026-06-22 19:09:57
1
kfa_.2
ٌ :
نبي نيسان سكايلان 1979
2026-06-22 23:47:58
0
s968488
S :
الاستيشن v8 2006 الوارد بستن اكبر من الخليجي
2026-06-22 16:04:51
0
7rbif15_
Mr Alharbi  :
وين موقع كتالوجات زي هذا
2026-06-22 21:47:50
0
v9.cm
Abu S6o🥷🏿. :
نبي اكسنت
2026-06-22 14:04:54
0
user265926545720
أبو الفيصل :
🥰🥰🥰
2026-06-23 03:24:54
0
To see more videos from user @motaztech10, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About