@motaztech10: ملاحظة: الاحصنه والتورك ما تفرق بين الخليجيه والدول الاخرى، مجرد اختلاف طريقة الاحتساب. وكمية الزيت بالسته سلندر اكثر بسبب تصميم المحرك inline #تويوتا #لاندكروزر
سلام عليكم يخوان له سيفون كبير وصغير , الصغير يشيل ٧.٤ والكبير يشيل ٧.٨ وحنا نخليه ٨ بالضبط
2026-06-23 08:33:09
2
مجاهد الحربي ⚡️ :
باختصار ال٨ سلندر ياخذ ٦.٨ لتر مع السيفون
وال٦ سلندر ياخذ ٧.٤ لتر مع السيفون
2026-06-22 21:25:35
4
mmaj099 :
موتري مع السيفون ياخذ ٨ علب
2026-06-22 21:11:24
2
سَ | ١٩٩٩ :
افضل زيت للفكسار 2006 ثمان سرندل ؟
2026-06-22 21:36:11
0
~~~ :
كرسيدا بالله
2026-06-22 17:14:27
2
Abdulah :
مافهمت يعني ال 1fz اذا بدون فلتر 6.9 هذي تمام لاكن وش الفرق بين لمن تكون المكينه فاضيه ولا مع فلتر انت اذا بتغير بفلتر بتنزل كل شي وتصير فاضيه الي فاهم يفيدنا ؟
2026-06-22 19:10:17
0
BBJ🦂 :
بيضض الله ووجهك + رفعة البلد تقدر تفيدنا فيها
2026-06-22 23:10:32
1
الطيف الراحل :
فضلاً… عندك وزنية لاندكروزر2008-2021
2026-06-23 07:17:35
0
ابوعبدالمحسن :
٦ سلندر مع السيفون نحط ٨ علب يعني مزودين
2026-06-23 04:59:35
0
Saad :
وش الاداة الي تقيس مسافه البدي
2026-06-22 19:09:57
1
ٌ :
نبي نيسان سكايلان 1979
2026-06-22 23:47:58
0
S :
الاستيشن v8 2006 الوارد بستن اكبر من الخليجي
2026-06-22 16:04:51
0
Mr Alharbi :
وين موقع كتالوجات زي هذا
2026-06-22 21:47:50
0
Abu S6o🥷🏿. :
نبي اكسنت
2026-06-22 14:04:54
0
أبو الفيصل :
🥰🥰🥰
2026-06-23 03:24:54
0
To see more videos from user @motaztech10, please go to the Tikwm
homepage.