كملن اطلبوا فطيرة الخاشبوري
والله ما تتدموا
بالجبنة الفرش اللذيذة و مع شاي يا سلام
اصلا تاخذوها و تاكلوها في ساعتها ما تقدروا تنتظروا من ريحتها الشهية .
2026-06-23 13:15:35
3
- :
وش اسمه؟
2026-06-22 20:44:50
0
عمر برنجي :
شكراً لك .. راح امره واتغدى فيه .. واضح ان موقعه كمان جميل شكراً على النصيحه
2026-06-23 11:58:03
0
💎 :
وين بالضبط
2026-06-22 15:10:15
0
dlool.85 :
وين مكانه بالضبط او شنو اسم المطعم
2026-06-22 20:06:34
0
🌱🌧️🪿 :
ع الطريق ؟
2026-06-22 15:54:46
0
t :
مريت من عند محل بالسنتر وللحين ريحته عالقة براسي 😩 باذن الله لي رجعه عشان اجربه خصيصًا
2026-06-23 14:17:36
1
Sara :
يالله ذكرياااات وربي الذ فطائر عندها
2026-06-23 11:57:01
0
امونه :
ايش اسمه
2026-06-22 17:40:21
0
حجازيه :
لايكون يعجنون الخبز بالخمر. ترى سمعت
2026-06-23 12:37:01
1
outtt :
الله يديم النعمه عجينتهم ثقيله ليش مايخففونها ، خاشبوري على قولتهم ذقته في كذا مطعم ثقيل
2026-06-22 20:53:59
0
MOHAMMED🤍✈️ :
اخذت منه لذيذ
2026-06-22 14:01:50
0
To see more videos from user @abo_sema2021, please go to the Tikwm
homepage.