ياما بكينا في عزلتنا.. مافيه انسان في الدنيا كلها خالي من الحزن واللوعات والغدر.. ولكن تحاملنا على انفسنا وشلنا حمول ماتنطاق اثقلة كواهلنا.
2026-06-22 20:06:08
4
قناص :
دموع الخذلان ليست كدموع الحزن، ولا كدموع القهر أو الحرقة؛ فلكلٍ منها وجعه وأثره العميق في النفس. لكن الخذلان يترك جرحاً من نوعٍ آخر، لأنه يأتي ممن ظننتهم موضع ثقةٍ وأمان. فهو لا يؤلم القلب فحسب، بل يكسر شيئاً فيه كان يعتقد أن القريب مأمنٌ له وسندٌ عند الشدائد. لذلك ليس كل قريبٍ مؤتمناً، فبعض العداوات لا تُرى بالعين، وإنما تكشفها المواقف حين تسقط الأقنعة وتظهر الحقائق.
2026-06-23 06:47:49
2
Ghbv Hjbn :
صدقت ومعك كل الحق
2026-06-23 09:09:24
0
ابوانس :
نسأل الله العظيم ان يهون على كل من الم به الم 😭
2026-06-23 04:05:38
1
jwashmh :
صدقت كلماتك لامست جرحي ومعاناتي وغيري كثير 💔🥲💔
2026-06-23 08:39:16
0
SH :
كل من علق ربي يعطيه العافيه والصبر والتوفيق...كلامكم جميل ومواعظ...💐
2026-06-23 08:36:25
0
عندما تدرك الحقيقة :
عز الله صحيح 100%
2026-06-23 08:24:08
0
usernaaam :
كلام جميل
2026-06-23 02:50:46
0
WALED💫 :
يبكي قلبه قبل عيونه
2026-06-23 04:17:46
0
- :
احسنت النشر
2026-06-23 01:15:39
0
حفيد وائل :
😢💔🤲يارب فرجك 🤲💔😢
2026-06-23 05:11:19
0
مجاور :
كلام 👍🏽 ويستحق الاعاده للنشر !… والله المستعان
2026-06-23 04:19:37
0
بدر الفهد :
اشهد الله وشهدك. اني فيه. لان
2026-06-23 00:56:34
0
عندي أمل :
صدقت والله ..وصدق منطوقك 👍
2026-06-22 22:37:30
0
عـᬼـاشـᬼ👑⑅⃝ᬼـق الصـᤤۦᬽـمت 😎 :
فعلاً والله
كلام من صميم القلب ❤️
2026-06-22 18:18:27
0
SH :
الله المستعان......صح لسانك💐💐💐
2026-06-23 08:34:19
0
ونيس❤️🔥 :
هذا وضعي الان وحسبنا الله 💔 مهما صار لن انحني لو اكلت الصخر من الجوع والقهر ويوف احب الحياه طالما باقي لي عمري والعوض من الله
2026-06-23 06:18:08
1
سلة عطور :
ما رايت ابي رحمه الله يبكي الا في موضعين عند تلاوة القران وعندما اصيبت احدى اخواتي في ولدها وجاها خبر موته ضمها على صدره وبكي معها وهو شايب كان بالثمانين وقال لها كلمه لن انساها ما حييت قال اصبري يابنتي الله يعوضك بالايمان والصبر
2026-06-22 21:39:33
2
ms_qa :
يا اخي الرجل لا يبكي بكائا حقيقيا من القلب دموعا ممزوجا بحرقة تحرق كل جميل بحياته فقط عندما تتألم أمه او يفقدها . اما باقي الامور روتينيه لا تعني بكاء بل ظروف طارئه كباء الرومنسيين علي مشهد من مسلسل تركي .
2026-06-23 05:25:21
0
. :
صدقت ورب الكعبه 🌹🌹🌹
2026-06-23 08:42:33
0
Basma :
ولكنهم قلليل
2026-06-22 16:14:03
0
user70696670444 :
👍👏🏻👏🏻👏🏻
2026-06-23 00:44:27
0
abdullahnaseerabdullahfa :
👌👌👌👌👌
2026-06-23 03:09:13
0
ابو سامي :
💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
2026-06-23 04:32:04
0
To see more videos from user @mohmma257, please go to the Tikwm
homepage.