بعض البشر كالعمر... لا يعاد. ..ولا ينسى ...ولا يتكرر... وبعضهم خلقوا ليكونوا هدايا .... فأنظر حولك .. وأعثر على هديتك... " وقدرها كما ينبغي.
2026-06-22 14:17:16
2
ام فرسان الشيباني :
هناك كلمات لا يمكن ان تعبر عنها قاموس اللغه
لانها تعاش فقط ولا يمكــــــن ان نكتبها
و هنالك اشياء لا يمكن ان نقولها سوى بأحاسيسنا
و هناك عتاب لا يمكن ان نقوله سوى حين نصمت
و هناك احساس اقوى من كل شيء لان الاحساس الذي ياتينا من الداخل لا يخطئ لذلك لا تتجاهل الاشارات التي تاتيك من داخلك لانها الاصدق والاعـــــــمق.
قد تخطئ العين في امر ما لكن الاحاسيس ابداً لا تعرف الكذب.. 🌹
2026-06-22 20:16:08
1
Yassmine benjaber :
صحيح🥀
2026-06-22 19:13:59
1
Alzaeim :
بعض البشر يكتبون في ذاكرتك سطرًا لا تمحوه السنين…
يمرّون كأنهم لم يأتوا صدفة، بل خُلقوا ليبقوا في التفاصيل.
فإذا غابوا، بقي أثرهم أعمق من حضور كل من مرّبعدهم
2026-06-22 14:18:22
1
رجل اربعيني :
فعلا صدقت 🌺🌺
2026-06-22 17:42:20
1
﮼سعود :
لذلك يقول الشاعر:
تماكن يا حبيبي خاطري.. مره
قبل تقفي خطاوي قلبي الموعود
أنا مثل الهوى مثل العمر مَرّة
أنا مثل السنين الرايحه.. ما أعود
2026-06-22 17:40:58
1
F X :
صحيح ✨❤️
2026-06-22 17:45:57
0
ام الورود 🌷💝 :
في بعض الأحيان هم للروح دواء فهم ذكريات جميلة لا تمحى بسهولة ربما إن لم أبالغ توأم الروح
2026-06-22 17:57:37
0
alshameery1 almeter 🌨️ :
والبعض 😂
2026-06-22 18:38:10
1
Alzaeim :
وبعضهم كأثرٍ عابر… يمرّولا يترك خلفه سوى فراغٍ باهت
2026-06-22 14:13:18
1
Yahiya Ksa :
ولا يعاشر
2026-06-22 15:15:18
0
To see more videos from user @n.f.z0.0, please go to the Tikwm
homepage.