طيب انا ولي امر اذ سمحتي معلق معي النظام من عشرة ايام ورافض ادخل اش الحل تعبت؟ ؟
2026-06-22 15:39:23
2
غاده أحمد :
ما يطلع هذا الخيار حق نتيجه الطالب
2026-06-22 17:15:06
2
يارب توفيقك :
موجود بتوكلنا ونتائجي النتايج
2026-06-22 16:28:50
1
فاطِمة :
لو سمحت ، ولدي كاتبين له جاب 147 في اختبار لغتي صف ثاني ابتدائي هذي العلامه من كم !
2026-06-22 21:00:12
1
عبد الرحمن :
نور يعطي شي وتوكلنا يقول مراجعة المدرسه
2026-06-22 21:59:33
0
aasscx0 :
روووبذووذذووذوذد
2026-06-22 22:19:20
0
♥️ :
أنا من يوم الربوع مخلص أول ثانوي إلى الحين ما طلعت أروح المدرسة
2026-06-22 21:43:54
0
☕️☁️ :
مايفتح الموقع اصلا
2026-06-22 22:29:24
0
soriana9090 :
من اسبوع احاول ادخل ويظهر لي لايوجد حساب وسويت تحديث وغيرت المتصفح ايش الحل
2026-06-22 21:38:32
0
AlTiger999 :
كل سنة هذا الحال للاسف مع موقع الوزارة ...
2026-06-22 21:55:29
0
ابوفواز :
اذا ممكن احد يفيدني المدرسه ارسلولي شهاده الولد والنسبه 94 وخشيت الان نظام نور ولقيت النسبه بالنظام 89 اش الصح منها؟؟؟
2026-06-22 17:44:34
0
H7SN :
ليه يقول لي كذا
2026-06-22 19:21:51
0
. :
معلق نور
2026-06-22 22:05:23
0
K :
كيف اطلع الي توضح ترتيبه ع الصف ؟
2026-06-22 21:11:44
0
s :
الموقع معلق من الصباح
2026-06-22 22:30:21
0
𝐍𝐚𝐢𝐟 :
طيب كيف اطلع درجات الترم الثاني بس تطلعلي السنه كامله
2026-06-22 22:38:18
1
danii :
في توكلنا يرجى مراجعة المدرسه وفتحت نور لقيت النتيجه موجوده الفصل الثاني وممتاز وين المشكله بالضبط؟؟
2026-06-22 21:08:03
0
Meme :
ماطلع لاتوجد نتايج
2026-06-22 20:14:35
0
. :
عندي ولد او ثانوي الترم الثاني م داوم عنده عذر طبي وقال المدير خلاص روح ويوم الاختبارات اكتشف انا المعلمين م يدرو انه غايب بعذر الوكاد اليوم كاتبين راجع المدرسه وجاهم قالو ناجح بس معك كفايات لغويه تشيله لثاني ثانوي هل صحيح ولا يصير اول ثانوي
2026-06-22 22:23:25
0
amany almalky :
ماطلع
2026-06-22 19:45:02
0
Jdjokdjxhh :
لم يفتح ياجماعة
2026-06-22 18:14:35
0
To see more videos from user @cybertecdh, please go to the Tikwm
homepage.