السلام عليكم انا محكوم ٣ سنوات ورفعت نقض وبعد فتره دخلت ناجز لقيت الحكم نهائي وواجب التنفيد وصك الحكم موجود وادخل على القرارات لقيت تم نقض الحكم واحالته الى دائره ثانيه مافهمت شلون يعني ؟
2026-06-23 22:01:18
0
RC :
ليش خسرته القضيه
2026-06-22 14:17:15
0
𝐘🎖️. :
ابي ارفع قضية على مدرستنا لان لها اسبوع ما نزلت درجاتنا
2026-06-22 14:54:05
0
ابوعبدالله :
❤️❤️❤️
2026-06-22 16:17:31
1
To see more videos from user @osa200100, please go to the Tikwm
homepage.