@emy_within: لا تفهموني غلط، الأهل على راسنا و عيوننا واجب علينا نهتم فيهم ونحبهم و نقدرهم، بس احيانا لو ما دعمونا لازم نستمر و نحقق أحلامنا و نجرب نعيش لانفسنا الدعم مش دايما رح يجيك ومش ضروري تشارك افكارك حتى تتشجع و تطبقها، ممكن تثبث نفسك بدون ما تحكي و ممكن تحكي و ما يهمك إذا دعموك او لا ، اهم شي خليك ثابث على مبادئك و حدودك وجرب جرب جرب، لانه ليش لا؟ احب أوجه رسالة خاصة لأهلي " احبكم، شكرا على الدعم الدايم و حبكم ليا حتى بعدما أنا شخصيا ما كنت عارفة كيف احب نفسي الخسرانة ، شكرا على وقفتكم معي و ع ثقتكم و حبكم الغير مشروط ❤️🩹" #fyp