Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@zarminah1: #لایک_فالو_یادتان_نره_عزیزان_دل❤️ #محرم_عاشوراء #foryou #afghanistan🇦🇫france🇫🇫🇷 #یاعلی
Bano Sadat🫀🫶🏻
Open In TikTok:
Region: FR
Monday 22 June 2026 14:39:29 GMT
5814
582
152
136
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
isaqalifaizi :
السلام علیک یا ابا عبدالله الحسین علیه السلام ❤️❤️❤️
2026-06-25 09:11:47
1
Merhana :
اللهم صلی علی محمد وال محمد ص
2026-06-25 09:00:23
1
Cyrus :
یا حسین مظلوم علیه السلام ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-25 07:24:55
1
🦋🌛مهتاب🌜🦋 :
یا ابا عبدالله😭😭😭😭
2026-06-25 06:38:05
1
mortazaafg :
یا اباعبدالله 🤲
2026-06-24 20:28:47
2
nafisa.0000 :
یااباعبدالله
2026-06-25 05:59:07
1
Mariamahmadi47 :
خدایا کمکم کن لطفا 😭😭😭😭
2026-06-24 11:39:34
1
Boss_Wasel 🇩🇪واصل🇦🇫 :
2026-06-23 21:45:07
1
hamide :
التماس دوعا دارم 🙏🙏
2026-06-23 19:18:18
2
Merhana :
السلام علیک یا اباعبدالله
2026-06-25 08:54:26
1
Mehran :
یا الله یاالله یاالله☝️☝️☝️☝️🤲🤲🤲🤲
2026-06-24 22:17:03
1
Hamid Hassanyar92 :
reposted
2026-06-23 19:46:52
1
Hamid Hassanyar92 :
great very good 👍👍👍
2026-06-23 19:46:47
1
kabery 786🇩🇪🇳🇱 :
2026-06-23 21:28:14
1
Sara :
یا السلام علیک یا اباعبدالله❤️❤️
2026-06-25 06:47:29
2
Bano afg :
التماس دعا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻
2026-06-22 15:57:29
2
Diana :
🤲🤲🤲🤲
2026-06-24 20:42:04
1
moschganamiri :
یا حسین🤲🤲🤲🤲🤲😭
2026-06-25 06:13:06
1
To see more videos from user @zarminah1, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
طَفلٌ رضيِعٌ عَطش القَلبِ يا أعِداء لاتَقتَلوهُ💔..#٩_محرم_الحرام #عبد_الله_الرضيع #الامام_الحسين_عليه_السلام #كربلاء #عظم_الله_اجورنا_واجوركم
oh man
#borrachera🍻🥳
لا تُخاصم، ولا تُعاتب، فبعض العلاقات لا يُصلحها الجدال، ولا يُعيدها كثرة الكلام. هناك أشخاص إذا تغيّرت قلوبهم، فلن يُغيّرها العتاب، وإذا انطفأت المودّة، فلن يُشعلها الإلحاح. قال الله تعالى: ﴿وَاهْجُرْهُمْ هَجْرًا جَمِيلًا﴾، والهجر الجميل ليس قسوة، ولا انتقامًا، ولا إساءة، بل هو رحيلٌ بلا أذى، وصمتٌ بلا عتاب، وتركٌ بلا حقد. أن تبتعد وأنت محتفظ بأخلاقك، فلا تجرح، ولا تُشهّر، ولا تُطفئ ما بقي في نفسك من سلام. ليس كل من يغادر خاسرًا، فبعض الرحيل نجاة، وبعض الصمت راحة، وبعض المسافات تحفظ ما تبقّى من كرامة الإنسان. فاختر أن تنسحب حين يصبح البقاء استنزافًا، وأن تترك الأبواب بهدوء حين لا يعود لطرقها معنى. فالنفوس الراقية لا تُطيل الخصام، ولا تُرهق نفسها بالملاحقة، بل تمضي في طريقها، وتُسلّم أمرها لله، وتوقن أن ما كُتب لها سيأتيها، وما مضى فلعلّ في ذهابه خيرًا لم تكن تراه. #حزن #عبارات #expressions
#El primer gol de Vinicius hoy ante Escocia #
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy