اختي لما تكون ليماش هاطين قدم نبداو الصبغة من الجذور او من الاطراف
2026-06-24 07:40:03
2
Sirine Sirine :
8,1 نديروها كامل
2026-06-22 21:38:24
1
aya :
اختي انا نستعمل هده الصبغة من قبل ولكن ندير نص 25 ونص23 وربع 9 واكسيدو 20 لان عندي شيب بزاف من الامام ونقعد بيها حتى قريب ساعة ولكن راها تخرجلي فى اورونج وشيب قاع ميتغتاش فواش راني خالطة اختي في الوقت ام الكمية كيفاش ندير باش نتفادا الاورنج وباش يتغطالي الشيب وشكرا اختي
2026-06-25 17:31:32
1
WiDęd Sčr ❤ :
درت رقم 5لوريات نقدر ندير هعذي صبيغة؟
2026-06-22 22:45:47
4
Solaf🦋🦋 :
راح نجربها نشالله تخرجلي كيما حبيت عندي شيب
2026-06-22 23:06:42
0
✨🌸ام نسرين🌸✨ :
شعري هاك باغيا لون شباب ميشي صفر
2026-06-24 21:19:34
1
hadjerbendella522 :
لاغاسين راها عندي كحل و اطراف صفورا شا ندير و فيه اورنج شوية