مرطب بيوتي اوف جونسن يموت يموتتتت صار ثالث مته اجيب منه يخلي بشرتي تلمع وناعمةةة
2026-06-23 08:37:00
2
anua987 :
الريفيول دمرررر وجهييييي
2026-06-22 19:39:08
2
العَنْقاء :
بنات استخدم مرطب كوزركس وزين نوعا ما تحت تجربه بعده لمه بعدها انتضره شوي واخلي واقي شمس لاروش بس مشكله كلش قوامه ثكيل بيحيث من اسوي كونسيلر بيدي يكوم مثل يطلع الوسخ بس هوه مو وصخ يوو مدري شلون اشرحلجن
2026-06-23 12:49:16
0
Bsa :
بنات اني وجهي هم حساس وهم دهني وبيه حبوب فاستخدمت سيرافي الغسول الي موجود بالفيديو و المرطب هم واخر شي سيرافي الليلي يجنن بس يطول شهر يلا تبين نتيجه
2026-06-23 07:47:21
2
أثـَـر :
بنات بشرتي دهنيه حساسه استخدم غسول كيو في كلش لطيف وميجفف البشره واستخدم تونر انوا بالرز واستخدم مرطب يونك الاخضر والواقي مال شركة سورافين جل يجنن لا تستخدمون مرطب سورافين يطلع حبوب
2026-06-22 16:00:28
1
POV: :
اريد مرطب يناسب كل انواع البشره وشنو استخدم بشرتي تعبانه وباهته وبيه اثار حبوب ومسام واحب احمر ومتوحد للون اريد حلللل