@tv.msc: الرد على @abdullahalshnifi زيت جديد، وتحليل جديد بإذن الله، وتم اختيار زيت فوكس تيتان بناء على تصويتكم👌

معاذ الجيزاني | سيارتي ببساطة
معاذ الجيزاني | سيارتي ببساطة
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 14:46:51 GMT
127321
1606
452
234

Music

Download

Comments

abokhlood24
. :
وهذا وش وضعه كويس او اغيره💔
2026-06-22 20:35:45
10
dyzm4boi5a7j
ابو محمد :
مافي زيت يمشي عشره الاف
2026-06-23 05:23:47
2
tx.50
. :
اشوف تسوي الاختبارات على ممشى ٥٠٠٠ و٧٥٠٠ و١٠٠٠٠ لان هذي اكثر شي يمشون عليه الغالبيه فالمسافات
2026-06-22 15:35:10
5
h_1tt
𝑯𝑨𝑵𝑰 :
اللي معه k5 يغششني بزيت غير شل هيلكس غثني بصوته العالي
2026-06-22 18:42:28
6
mohammedf1600
Mohammed 050 :
بشر كيف الزيت من اي مجموعة صار
2026-06-22 20:54:52
0
hudo00o3
هـــــــــــــــــــــــدوء 💫 :
سيارتي فورد ايدج 2011 ممشاه ٦٠٠ الف كيلو اعبيها كاسترول 10w40 والحمد لله ماقد لاحظت اي ملاحظات على الزيت...
2026-06-23 05:04:03
0
qha.4
Turki :
شل هيلكس
2026-06-23 03:09:50
0
ii.0.7
ii.78 :
طيب زيت شل ؟
2026-06-23 05:52:10
0
sa112233006
sa1112233 :
ياريت تسوي قايمة بالترتيب لزيوت
2026-06-22 15:41:21
0
ez_vc
eZM :
طالبينك نبي كيكس بعده
2026-06-22 17:57:03
0
sssrt21
Samer-ghallab :
وين التصوت
2026-06-23 00:38:34
0
basilshahwan
Basil shahwan :
الله يرضى عليك نبي اختبار كيكس
2026-06-22 23:41:10
0
abdullahaljuhani973
abdullahaljuhani973 :
حرام موبيل والله
2026-06-23 01:17:51
0
abadi_vip19
بوتركي :
وين زيت هليكس
2026-06-22 23:18:24
0
user8245400703091
ابوثاني :
وين احصل الصرة المغناطيسيه
2026-06-22 20:36:46
0
mrda3e
داعي :
كيكس من المجموعه الكم ؟
2026-06-22 21:13:20
0
khd_vi
خالد♛ :
وزيت شل يقطع بصل ولا كيف؟ طبعاً عندنا سوناتا ماشيه الان 587ألف بدون توظيب ماشاء الله تبارك الله بزيت شل هيليكس
2026-06-22 20:44:50
1
فايز سلمان
فايز :
والله اغلب الزيوت ماشفت شي مناسب. إلا زيت بترونايز والله انه بطل
2026-06-22 23:51:51
0
mohamedmansor7180
محمد منصور 7 :
يا جماعه سياراتكم جديده جربو في سيارات مديلات فياه اصوات عشان نلمس الفرق
2026-06-23 01:28:34
0
abo__505
B :
الفوكس والله انه افشلها
2026-06-23 06:16:30
0
yoss1994
Yousef :
بالنسبه لي فوكس تيتان 5w30 زاد صرفيه البنزين معي سيارتي كورولا كنت استخدم بترومين 5w30 مالاحظت صرفيه كثر فوكس فعلا سياره عن سياره تفرق والزيت كذلك
2026-06-23 05:14:04
0
sul2t
SULTAN :
وفالفولين انا استخدمه لل k5 كويس ؟
2026-06-23 06:09:47
0
atifalshihre
《ALSHEHRI》 :
نسيت شل هيلكس
2026-06-23 02:32:55
0
mafia1000bbb
memo :
جرب شل هيليكس الأفضل
2026-06-22 17:42:43
1
To see more videos from user @tv.msc, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About