الله يبارك لك أنا شريت حاشي وأعطيت بروتين ٢٤ وشعير وخبز ورودس ولا ارتفع سنامه مررره قد له سته شهور
2026-06-22 18:09:27
0
ابوفهد :
حاشي ولا بهم اهم شي التربيه من الولاده حليب كافي لين يفطم بعدين يسمن بالعلف اما اذا نقص الحليب مأمنه فايده
2026-06-23 02:19:01
1
الرهيف :
الحاشي ف اليوم كم ياكل
2026-06-22 16:08:41
3
الكنك :
مشروع ناجح يحتاج صبر وجهد
وكل ماكان الحاشي كبير كل ماصار اسرع في التسمين
التكلفه تقريبا شهريا من ١٠٠ الى ١٥٠ ريال
2026-06-22 19:48:15
5
خالد الزمام ال موسى ابو فيصل :
4 في 30 يساوي 120 120 في 12 يساوي 1440 1440 في خمسه اشهر يساوي 7200 تكلفه تسمين خمسه اشهر وكمك شارى الحاشي اقل شي خمسه الاف صار المجموع اثناعر الف بكم البيع عشان تطلع الفايده ❓❓❓❓❓❓❓❓
2026-06-23 06:13:56
2
Khal1383 :
ماهو صحيح تكلفة التسمين ٧ ريال من واقع تجربه غير حق العامل والعلاج والمده من ٥ الى ٧ شهور حسب عمر الحوار عند الشراء وقيمتها ٤٠٠٠ الى ٤٦٠٠ والبيع ٥٤٠٠ الى ٦٠٠٠ حسب سمنة الحشو ومتوسط الربح من ٢٠٠ الى ٤٠٠ ريال ماتسوى التعب والنقل والشبوك والتردد على الاسواق وغيرها ...
2026-06-23 12:40:05
2
السعد :
عزالله ما صدقت
2026-06-22 21:11:56
1
user3396545821354 :
خطا
من شهرين الى 3 اما 5 شهور فذي مخسرة
2026-06-23 13:11:38
0
user543059465771 :
الله يرزقك تسمين الحشو اقل شي ٨ شهور
2026-06-23 10:57:44
0
A :
الدجاج يكلف اكثر من 4 ريال يوميا ،
2026-06-23 06:23:26
0
عضيد الشمري. :
وش العلف الطيب لها
2026-06-22 23:11:28
0
سلطان :
الحاشى ياكل بالشهر ٢٠٠
2026-06-23 09:36:47
0
عساف :
كم كيلو ياكل الحاشي في اليوم من حبوب وحشايش
2026-06-22 20:02:19
0
عادل العويضي :
غلا الاعلاف والنفوق والمستورد ضيع الفايدة ولاهم تجميعها متعب جدا الى كان بتشتري اي شي بتخسر اهم نقطة انك تعرف ايش تشتري
2026-06-23 10:08:29
0
سلمان الفراج السبيعي 🇸🇦 :
ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يبارك لكم في حلالكم ومالكم وعملكم ويرزقكم من واسع فضله وكرمه
2026-06-23 11:44:36
2
جزاء الدهمشي العنزي 🐫 :
كل الكلام صحيح والحاشي تسمينه من خمس شهور واعلاء
2026-06-23 06:09:48
1
Naif s :
نصيحه لاهل الحلال جميييييع. ( الظل والماء البارد فالصيف هي ربيع الحلال )
2026-06-23 17:27:21
2
👑🥇مــــراح الـكايـــدات 🥇👑 :
الله يبارك لك ويرزقك يارب العالمين
2026-06-23 02:17:29
1
ابو عبدالرحمن :
سوال / هل الافضل للتسمين انك تعطيها على وجبات متكرره في اليوم والا يكون البرسيم والحبوب والخبز موجود عندها ٢٤ ساعه
2026-06-23 00:16:33
0
/// :
والله ان كلامك في محله غيرك يبخل به. مشروع ناجح بعد توفيق الله والاجتهاد
2026-06-22 20:50:59
2
عبدالله :
فيها خير كثير ولكن زود العدد عشان يغطي معك وادخل التمر في العلفه ومع الماء اشتغل فيها 10 ينه والحمد لله عينت خير كثير ووقفت بسبب التعب وتحتاج عماله تحميل تنزيل
2026-06-23 16:42:38
1
صافي الود :
نعم لاتحسب على 120 احسب حسابك بعد شهرين اذا تعلف صح ياكل 170
2026-06-22 20:14:05
1
عبدالله :
بداية الحشو ماتكل بعد شهرين الله يعينك لاكن اكرم والله يكرمك والذره كيس والفتكو كيسين المضغوط نص كيس وعطها بالسحله لين تعرف وزنيتها وبعددشهرين بالكيس الله يعينك
2026-06-22 21:55:46
0
الفنون الزراعية | مدرسة حقلية :
انت رجال ثقه والله يزيد في رزقك
2026-06-22 15:47:15
1
To see more videos from user @al7lal_live8, please go to the Tikwm
homepage.